الجمال نيوز – بوابة القبول الموحد جامعة أم القرى uqu.edu.sa رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بجامعة أم القرى

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلنت بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى بجامعة أم القرى نتائج القبول والتسجيل الجامعي للتسجيل والدراسة بالجامعة للعام الدراسي 1444 هـ عبر بوابة القبول الموحد. – جامعة القرى.

بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى

بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى ، يمكن لجميع الطلاب المقبولين للتعيين في جامعة أم القرى الدخول إلى الحساب الرسمي للجامعة على منصة تويتر ، للاطلاع على كافة التحديثات الخاصة بنتائج وتواريخ القبول بالجامعة ، في إضافة إلى كافة المعلومات التي يحتاجها الطالب لاستكمال إجراءات قبوله بالجامعة في الوقت المحدد.

يمكن لجميع الطلاب المتقدمين إلى جامعة أم القرى معرفة أسماء المقبولين بالجامعة من خلال بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى باتباع الخطوات التالية:

  • • التسجيل في بوابة القبول الموحد بجامعة أم القرى “من من هنا.
  • • انقر على أيقونة “Connect to Unified Admissions Portal”.
  • • تسجيل الدخول عبر البوابة الوطنية الموحدة للوصول.
  • • بعد ذلك يمكنك الاستفسار عن نتيجة القبول في جامعة أم القرى.

تاريخ تأكيد الطلب جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى ، في الإعلان الرسمي الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر ، الإعلان عن نتائج القبول النهائية للطلاب الذين تقدموا بطلبات للالتحاق بالجامعة. آخر موعد هو 7 محرم 1444 الساعة 12 منتصف الليل.

رابط الاستفسار عن أسماء المقبولين في جامعة أم القرى: uqu.edu.sa

يمكن للطلاب المتقدمين إلى جامعة أم القرى معرفة أسماء المقبولين في الجامعة للعام الدراسي 1444 هـ من خلال بوابة القبول الموحد “من هنا”. يجب على الطلاب المتقدمين للقبول في برامج البكالوريوس والانتظام بجامعة أم القرى ، تأكيد طلباتهم خلال الفترة المحددة وتحديد الترقية في حالة رغبة الطالب في المشاركة في الاختيار الثاني بعد انتهاء فترة الترشيح الأولى.

اعلان عاجل عن نتائج القبول الموحدة للطلاب والطالبات في الجامعات والكليات الفنية والحكومية بالرياض

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin