الجمال نيوز – ” بوابة وزارة التربية العراقية ” نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول كيفية استخراجها الكترونيا عموم المحافظات بغداد

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المحافظات العراقية في الوقت الحالي بمعرفة نتائج السنة المتوسطة الثالثة 2022 ، وذلك للتأكد من معدلات الطلاب الحاصلين على الامتحانات في نهاية العام الدراسي الحالي 2022 ، فيما تم العمل على تفعيل الرابط الالكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلبة ، كما كشفت الوزارة من خلال بيان رسمي عن تفاصيل موعد ظهور نتائج الطلاب المعلن عنها وكيفية استرجاعها إلكترونياً وهي ملكك نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022 موقع نتائجنا.

موعد اعلان نتائج الدورة الوسيطة الثالثة 2022 في المحافظات العراقية

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا ، عن إعلان نتائج المعدل الثالث ، الجولة الأولى ، في مختلف المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب عبر مراكز التصحيح وتوزيعها. في جميع المحافظات ، ويمكن أن تمر النتائج في هذا الجدول في المرحلة النهائية لذلك ، وهي مراقبة النتائج قبل الموافقة عليها وتقديمها إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني المعين من قبل الوزارة ، حيث كانت معدلات نجاح الطلاب هذا العام عالية. مقارنة بمعدلات العام الماضي لطلبة المتوسط ​​الثالث في مختلف المحافظات بشكل عام. .

رابط لاستخراج نتائج الدورة المتوسطة الثالثة 2022 الجولة الاولى عبر موقع النتائج

خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع النتائج الخاص بنا كموقع رسمي للاستعلام عن نتائج جميع الطلاب بشكل عام ، وعلى وجه الخصوص لإعلان نتائج امتحانات الجولة الأولى لطلاب السنة الثالثة. المتوسط ​​في العراق ، حيث تكون النتيجة مستخرج برقم الامتحان فقط باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولاً ، يجب على الطالب أو ولي الأمر الذهاب مباشرة إلى المدرسة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • وبعد ذلك يتم الاختيار للاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال خدمات الموقع الإلكترونية.
  • يتم اختيار نتيجة متوسطة ثالثة.
  • ثم يتم اختيار محافظة الطالب بشكل صحيح.
  • إدخال رقم الامتحان وجميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم استخرج النتيجة مباشرة.

“عيد الاضحى” هدية لكم بمناسبة اقتراب عيد الاضحى من موقع (ثقافني) – وخلق هدية باسمك

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin