الجمال نيوز – بومبيو يكشف للعربية عن طريقته السحرية في خسارة الوزن

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن بومبيو يكشف للعربية عن طريقته السحرية في خسارة الوزن.

كشف وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو، في حوار مع “العربية”، الطريقة السحرية التي مكنته من خسارة الوزن بشكل ملحوظ.

وقال بومبيو أنه تمكن من خسارة الوزن عن طريق اتباع الأسلوب القديم، حيث توقف عن تناول الخبز والباستا والأرز وكل وجبات الشرق الأوسط الشهية، وممارسة التمارين الرياضية بشكل أكبر.

وعند سؤاله عن قربه من الرئيس السابق دونالد ترمب، الشهير بحبه للوجبات السريعة، وربما أن ذلك القرب هو سبب زيادة وزنه في السابق، ضحك بومبيو وقال أن ذلك ليس صحيحا، لأن ذلك التحدي هو لمايك بومبيو وليس لأي أحد آخر.

وأضاف بومبيو: “أنا أحب الوجبات السريعة والحلويات.. كما ينقصني الانضباط”، مشيراً إلى أنه الآن في حال أفضل.

يُذكر أن وزير الخارجية الأميركي السابق كشف في حواره مع “العربية”، تفاصيل تعلن لأول مرة عن عملية قتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

وأكد بومبيو أن أميركا قامت بقتل قاسم سليماني لأنها على أهبة الاستعداد لحماية الشعب الأميركي، ولأن سليماني كان منخرطا في مخطط لقتل 500 أميركي، وقد تمكنت الإدارة الأميركية بالإطاحة بذلك المخطط وهو ما قامت به فعلا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.