التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري.

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مواجهة الأهلي والزمالك التي كان مقررا لها 24 مايو المقبل ضمن فعاليات المرحلة العشرين من منافسات مسابقة الدوري المحلي حتي ينتهي الفريق الأحمر من كل مؤجلاته بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا وتأهله لنصف النهائي.

وذكرت رابطة الأندية المصرية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم، أن مبارتي المصري مع الإسماعيلي وبيراميدز مع ايسترن كومباني المؤجلتين من المرحلة الرابعة عشرة للدوري ستقامان يوم السادس من شهر مايو المقبل.

وأضافت: ستنطلق مباريات الجولة الثامنة عشرة يوم 6 مايو والتي ستشهد تأجيل مباراة الإسماعيلي والأهلي بسبب مواجهته لوفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلتقي في ذات المرحلة من الدوري الزمالك مع إنبي، وبيراميدز مع المقاصة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .