الجمال نيوز – تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

بعد اجتياز طلبة الحلقة الثالثة الثانوية بالجزائر امتحانات البكالوريا قبل أيام ، يبحث الجميع عن موعد لإعلان نتائج البكالوريا 2022 ، وكذلك أهم الأخبار من وزارة التربية الوطنية ، ومنها كان التي أعلنها وزير التربية الوطنية وكيفية استخلاص نتائج BAC الجزائر من خلال موقع المجلس الوطني للامتحانات والمسابقات.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

قال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد في تصريحات أول من أمس الخميس ، إن امتحانات الباكالوريا 2022 اختلفت عن الأعوام السابقة ، حيث اجتازت الامتحانات بوتيرة ممتازة ، إذ لم تحدث أي حالة غش هذا العام. كما حدث في الماضي.

قال بي إن امتحانات البكالوريا هذا العام يجب أن تكون رائعة بسبب جهود جميع وكالات الدولة من خلال أكثر من 2500 مركز في جميع أنحاء البلاد. طوال العام الدراسي الحالي

موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

وبخصوص موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر ، أشارت وزيرة التربية الوطنية إلى أن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر ستعلن في الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو المقبل ، بافتراض أن جميع التصحيحات وجميع المتابعات. تم إجراؤها للتلاميذ وطلاب المدارس الابتدائية.

وقال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد ، إنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​نهاية الشهر الجاري ، وسيتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​عبر موقع التعليم القومي. المكتب أو من خلال والديهم بالتسجيل أدخل مساحة الوالدين للاطلاع على نتائج عام 2022.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية 2022

أبناؤنا وطلابنا ، سنزودكم بتحديث مستمر لهذه الصفحة من خلال اتباع رابط نتائج شهادة البكالوريا في الجزائر عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، كما سنعرض لكم من خلال سلسلة الذي ينقل رابط نتائج شهادة الدراسات الوسيطة ، إما عبر موقع Espace Parents لمشاهدة نتائج 2022 أو من خلال. موقع الديوان الوطني الجزائري.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.