الجمال نيوز – تراجع الأرباح الفصلية لشركة “بروج” 14% لـ359 مليون دولار

أخبار أقتصاد
admin22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تراجع الأرباح الفصلية لشركة “بروج” 14% لـ359 مليون دولار.

قبيل بدء الاكتتاب العام لأسهم شركة بروج للبتروكيماويات في أبوظبي، غداً الاثنين، أعلنت الشركة تراجع أرباحها الفصلية 14%، لتلامس 360 مليون دولار.

وعزت الشركة تراجع أرباحها إلى انخفاض هامش الربحية إلى 45% مقارنة مع 48%، في الفترة المقابلة من العام الماضي، نتيجة ارتفاع التكاليف المباشرة بنسبة أكبر من ارتفاع الإيرادات، كما ارتفعت تكاليف البيع والتوزيع بنسبة 62%، لتصل إلى 175 مليون دولار.

وارتفعت تكاليف البيع والتوزيع بنسبة 62% لتصل إلى 174 مليون دولار، مقابل 107.5 مليون دولار خلال الربع المماثل من العام السابق.

كما ارتفع صافي تكاليف التمويل إلى 12.2 مليون دولار مقابل 1.4 مليون دولار خلال الربع المقابل من العام الماضي، بالإضافة إلى تسجيل مخصص انخفاض في قيمة الممتلكات والمنشآت والمعدات بقيمة 2.3 مليون دولار مقابل لا شيء خلال الربع الأول 2021.

وتطرح الشركة 3 مليارات سهم للاكتتاب العام يوم غد تمثل 10% من رأسمالها.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.