الجمال نيوز – ترقبوا “برقم الطالب” استخراج نتائج الثالث متوسط في العراق 2022 الدور الأول التربية العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المعدل الثالث في العراق للعام 2022 في جو من الحماس والقلق ينتظر طلاب المتوسط ​​الثالث في العراق نتائج امتحاناتهم لهذا العام بعد ان كانوا قد انتهوا من امتحاناتهم قبل عدة ايام واستمرت الامتحانات لمدة أسبوعين تقريبًا وتضمنت المواد الأساسية للغة العربية والإنجليزية والتربية الإسلامية والعلوم العامة والرياضيات وغيرها من المواد ، ونتبع طرق الاستعلام عن النتائج معك.

نتائج المعدل الثالث في العراق

بدورها ، لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية حتى الآن عن موعد رسمي لنتائج الوسيط الثالث ، لكنها أكدت أن النتائج ستنشر في الساعات القليلة المقبلة وأنها انتهت من تصحيح جميع أوراق الامتحان الخاصة بالوسيط الثالث. جميع المحافظات العراقية ، وتمت عملية تصحيح أوراق الامتحان بمنتهى السرية وبدقة كبيرة ، كجزء من الإجراءات الاحترازية لمكافحة ظهور فيروس كورونا ، وبعد التصحيح تقوم لجنة مختصة بالتحقق من صحة كل منها. درجات وعلامات الطالب ، وبعد ذلك سيتم جمعها وإعدادها للإعلان في الموعد المحدد غرف امتحانات آمنة ومكيفة الهواء ومجهزة ، وتتوقع وزارة التربية والتعليم في العراق أن يكون معدل النجاح لهذا العام مرتفعًا مقارنة بالعام الماضي ، بسبب لرغبتها في توفير كل ما يحتاجه الطلاب لرفع مستوى دراستهم. وفاق ونجاحهم الأكاديمي.

كيفية معرفة نتائج المستوى الثالث في العراق

فور نشر نتائج هذا العام أصدرت وزارة التربية والتعليم في العراق تعليمات لطلابها حتى يتمكنوا من معرفة نتائجهم بسرعة ودون عوائق ، وذلك على النحو التالي:

  • ادخل على المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ابحث عن رابط نتائج هذا العام.
  • تسجيل الدخول إلى الوزارة وتسجيل الدخول.
  • اكتب الاسم الكامل مع رقم المقعد لكل طالب واسم المركز إذا طلب ذلك.
  • سيؤدي النقر فوق بحث إلى عرض النتيجة.
  • ستظهر النتيجة فور انتهاء البحث وإذا لم تظهر فعليك المحاولة عدة مرات بسبب الضغط الكبير على الرابط
  • ثم ستظهر النتيجة على الموقع.
  • كانت هذه نتائج المعدل الثالث في العراق ، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح المستمر.

طريقة عمل فاهيتا اللحم في بضع خطوات سهلة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin