الجمال نيوز – تسجيل تنسيق الجامعات المرحلة الاولي 2022 لجميع الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية عبر موقع التنسيق tansik

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

بعد إعلان نتائج الثانوية العامة قبل أيام قليلة ، هناك بعض الأسئلة التي تشغل أذهان الطلاب الناجحين ، مثل موعد بدء تنسيق المرحلة الأولى عام 2022 ، وما الكلية التي تناسب الطالب والمباراة في مجموعها؟ يستقبل ، وما هو الحد الأدنى للقبول لتنسيق المرحلة الأولى ، حيث يجب أن تكون كل هذه الأسئلة قد خطرت ببال الطالب ، ويلاحظ أن تنسيق المرحلة الأولى بدأ في 8/11 ويستمر لمدة 5 أيام ، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على تنسيق المرحلة الأولى للجامعات والمعاهد.

تسجيل الجامعة التنسيقية المرحلة الأولى 2022

تعتبر مرحلة الدراسة في السنة الثالثة من المرحلة الثانوية من أهم مراحل التعليم التي يمر بها الطالب ، لأنها تحدد الكلية أو المعهد الذي سينضم إليه الطالب ، حسب إجمالي الشخص الذي ستحصل عليه. هذه المرحلة ، وبالتالي حدث إعلان النتيجة ، هي مصدر قلق لكثير من الطلاب وأولياء الأمور ، كما تم الإعلان عن الحد الأدنى لمستوى التنسيق في المدرسة الثانوية للجميع ، كحد أدنى من التنسيق في المرحلة الأولى فيما يتعلق الشعبة العلمية 365 درجة أي ما يعادل 89٪. أما عن تنسيق المرحلة الأولى لطلبة العلوم والرياضة من 341 درجة وبنسبة تصل إلى 87٪. بخصوص طلاب القسم الأدبي. الحد الأدنى للتنسيق يبدأ من 264.5 درجة أي ما يعادل 64.5٪ ، وقد أقرت وزارة التعليم العالي رابط خاص للتنسيق والتعبير عن رغبات الطلاب.

خدمة التنسيق الإلكتروني 2022

سهلت خدمة التنسيق الإلكتروني على الطلاب وأولياء الأمور أخذ الوقت والجهد والألم من السفر إلى مختلف المحافظات لتقديم المستندات للتنسيق ، وقد مكنت هذه الخدمة الطالب من اختيار رغباته مع إمكانية تنظيم هذه الرغبات حسب رغبة الطالب.

من خلال هذه الخدمة نجد أنه يمكن للطالب معرفة المزيد عن الكلية أو المعهد الذي يلتحق به مع العلم بدرجة القبول في السنوات القادمة ، ويمكن للطالب مراجعة وطباعة الرغبات لإزالة أي أخطاء ، ويمكن للطالب التعديل الرغبة الشديدة في أي وقت خلال تاريخ التنسيق للمرحلة الأولى التي تبدأ في 11/8 وتنتهي في 15/8.

[مساعدة هيئة الأعمال الخيرية] رابط إلى بوابة تسجيل طلبات المساعدات المالية Ico.org.ae

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin