الجمال نيوز – تنسيق مدارس وي للاتصالات 2022 شروط التقديم ودرجات القبول

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – تنسيق مدارس وي للاتصالات 2022 شروط التقديم ودرجات القبول

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

خلال الأيام القليلة الماضية ، كان طلاب الشهادة الإعدادية يعيشون حالة من القلق بشأن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022. حددت موعد إعلان النتائج ، ثم دخل الطلاب الموقع الرسمي للوزارة باستخدام رقم المقعد ، وتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته الخاصة ليبدأ بعد هذه المرحلة مرحلة جديدة في حياة الطالب. الانتهاء من مرحلة التعليم الأساسي ويجب الآن الاختيار من بين عدة بدائل متاحة لإكمال دراستهم بين المدرسة الثانوية ، والممرضة العسكرية ، والمدرسة الثانوية الصناعية والتقنية ، وكذلك المدارس. اهم المدارس التي يقبل طلبة الشهادة الاعدادية التقديم لها هذا العام ، وقد كثفت محركات البحث لكل ما يتعلق بهذه المدارس من التنسيق والمتطلبات والاوراق المطلوبة ، وحسب رغباتكم ايها القراء الكرام نوفر لكم كل شيء. تفاصيل حول تنسيق مدارس الاتصال في وي. اتبع السطور للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

تنسيق المدارس الصغيرة للتواصل

وقالت شركة وي المصرية للاتصالات في بيان إنها أنشأت بالفعل مدرسة خاصة لتكنولوجيا المعلومات ، وذلك بالطبع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المصرية لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية. في مصر تطورت كثيرًا لتراها في لباسها الجديد ، ولذا فإن مدرسة Wei Telecom هي أول مدرسة يتخصص طلابها في كل ما يتعلق بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في مصر. تقبل المدرسة الطلاب بدرجة لا تقل عن 250. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المدرسة تقبل 500 طالب فقط سنويًا ، وبالتالي يبحث الطلاب عن شروط القبول ، مع العلم أن المدرسة تنظم اختبارات للطلاب وهي شرط. للقبول يقوم الطالب بإجراء اختبار باللغتين الإنجليزية والعربية ، ويمر بمرحلة الفحص الطبي ، وإذا نجح في هذه المرحلة يتم تحديد مقابلة شخصية مع كل طالب على حدة.

متطلبات التقديم إلى Wei School of Communications

  • أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة إعدادية للعام الدراسي الحالي 2021-2022 ، بمجموع إجمالي لا يقل عن 250
  • ألا يزيد عمر الطالب عن ثمانية عشر عامًا.
  • إذن الوالدين للتقدم لهذه المدرسة.
  • اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية.

الاستعانة بالديوان الملكي وتقديم شكوى لدى الديوان الملكي

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.