التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تونالي يعيد ميلان إلى الصدارة بهدف قاتل.

انتزع ميلان صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفضل هدف قاتل من ساندرو تونالي في الوقت بدل الضائع، ليفوز 2-1 بشق الأنفس على لاتسيو صاحب الأرض رغم التأخر بهدف مبكر يوم الأحد.

وتقدم تشيرو إيموبيلي بهدف لصاحب الأرض بعد أربع دقائق فقط، لكن أوليفييه جيرو أدرك التعادل في الدقيقة 50.

وضغط ميلان بكل قوة، وارتقى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عاليا ولمس الكرة برأسه نحو تونالي الذي مهدها لنفسه ثم سدد من مدى قريب داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأصبح رصيد ميلان 74 نقطة من 34 مباراة وبفارق نقطتين عن غريمه وجاره إنتر ميلان حامل اللقب الذي خاض 33 مباراة. ويأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 56 نقطة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .