الجمال نيوز – تونس ستشارك في كأس العالم

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تونس ستشارك في كأس العالم.

نفى كمال دقيش، وزير الشباب والرياضة التونسي، يوم الثلاثاء نية الوزارة حل اتحاد الكرة في بلاده وقال إن المنتخب الوطني سيشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بقطر هذا العام دون أي مشكلة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن دقيش قوله إن الوزارة لم تهدد بحل اتحاد الكرة، لكنها أكدت حق الوزارة في التدخل في حال تقصير أحد الهياكل الرياضية في تطبيق القانون.

وأوضح دقيش أن الوضعية غير موجودة لحل اتحاد الكرة مضيفا أن منتخب تونس سيشارك في نهائيات كأس العالم وسيحقق نتائج إيجابية.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن منتخب تونس يواجه خطر الغياب عن كأس العالم بسبب صراع بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، ما قد يسفر عن تدخل الاتحاد الدولي (الفيفا) وتعليق عضوية الاتحاد.

وستشارك تونس في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها وتلعب في المجموعة الرابعة مع فرنسا المدافعة عن اللقب والدنمارك وأستراليا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.