الجمال نيوز – “تيكوم” تخطو أولى خطواتها لدخول سوق دبي المالي

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “تيكوم” تخطو أولى خطواتها لدخول سوق دبي المالي.

وافقت مجموعة تيكوم، مشغل مجمعات الأعمال التي تضم مكاتب لنحو 6000 شركة في دبي، على خطة لتحويل نفسها إلى شركة مساهمة عامة قبل بناء سجل الأوامر لطرح عام أولي، وفق ما نقلته وكالة “بلومبرغ”.

وقالت الوكالة إن مساهمي الشركة وافقوا الشهر الماضي على التحول من شركة ذات مسؤولية محدودة، وفقًا لإعلان نُشر في صحيفة “غلف نيوز” ومقرها دبي. إذ تخطط تيكوم لإدراج أسهمها في سوق دبي المالي.

وقالت دبي في ديسمبر، إنها تخطط لإدراج تيكوم، وهي جزء من دبي القابضة المملوكة للحكومة، في سوق الأوراق المالية المحلية.

وتدير الشركة 10 مجمعات كبيرة للأعمال مثل مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وحي دبي للتصميم، ومجمع دبي الصناعي.

وقد عينت تيكوم بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي الأول، وغولدمان ساكس غروب، ومورغان ستانلي، ويو بي إس غروب، للمساعدة في ترتيب الاكتتاب العام المحتمل، بحسب ما قاله أشخاص مطلعون على الأمر الشهر الماضي.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin