الجمال نيوز – جدول الامتحانات العامة الدور الاول للدراسية الاعدادية 2022 في العراق

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – جدول الامتحانات العامة الدور الاول للدراسية الاعدادية 2022 في العراق

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ، جدول امتحانات الكلية العامة للعام الدراسي 2021-2022. مشيرة إلى أن الاختبار سيبدأ يوم الأربعاء 20 يوليو وسيستمر حتى يوم السبت 6 أغسطس 2022.

جدول امتحانات الكلية العامة لطلبة البكالوريوس 2022 في العراق

وأوضحت وزارة التربية العراقية أن الامتحان يبدأ في السابعة صباحا حسب التوقيت المحلي في بغداد (داخل وخارج العراق).
كما أوضحت الوزارة في بيانها أنه في حالة وجود عطلة رسمية خلال أيام الامتحان ، سيتم تأجيل الامتحان إلى اليوم التالي بنفس ترتيب الجدول الزمني.

تقويم الامتحانات العامة للدراسات الاعدادية لعام 2021-2022 الدور الاول
تقويم الامتحانات العامة للدراسات الاعدادية لعام 2021-2022 الدور الاول

ملاحظات هامة بخصوص الجولة الاولى من الامتحانات العامة في العراق للعام 2021 – 2022

إذا تزامنت الاختبارات مع عطلة رسمية خلال أيام الامتحان ، فسيتم إعادة جدولة الامتحان في ذلك اليوم إلى اليوم التالي ، وفقًا للجدول نفسه أعلاه. ويبدأ الاختبار في الساعة السابعة صباحًا ، حسب التوقيت المحلي للمدينة . من بغداد داخل وخارج العراق. واليكم تقويم الامتحانات العامة للدراسات التحضيرية للغة العربية والكردية والتركمان والأجنبية.

اخر اخبار العملية التعليمية في العراق

زار معالي وزير التربية والتعليم علي حميد الدليمي ، اليوم السبت ، مقر اللجنة الفرعية لامتحانات التعليم العام بالرصافة الثانية واطلع على سير عملها. التقى الدليمي خلال زيارته برئيس اللجنة الفرعية للامتحانات العامة للتعليم في الرصافة د.

وزير التربية العراقي: الامتحان هو روح العملية التربوية

وشدد الوزير على أن عملية الامتحان هي روح العملية التعليمية في العراق ، وحث القائمين على هذه الرسالة الوطنية على السير على الطريق بعزم وتصميم وعدم إضاعة الجهد الأكاديمي للطالب ، ووضع خطط منهجية لتلافي العقبات. . مما يؤثر سلبًا على اجتياز الاختبارات ويحقق أفضل المستويات والنتائج. وأعرب وزير التربية والتعليم عن شكره العميق لرئيس وأعضاء اللجنة الفرعية لامتحانات التعليم العام في الرصافة الثانية ، على جهودهم المبذولة لصالح الطالب والمؤسسة التعليمية ، وبالتأكيد في جميع أنحاء العراق.

منصة اعتماد الموظفين قم بتسجيل الدخول عبر الوصول الوطني الموحد والاستفسار عن الراتب

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.