الجمال نيوز – جسم رشيق وقوام ممشوق.. إطلالة لافتة لزوجة محمد صلاح

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن جسم رشيق وقوام ممشوق.. إطلالة لافتة لزوجة محمد صلاح.

خطفت ماغي صادق، زوجة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الأنظار بتواجدها في ملعب أنفيلد في ليلة ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد.

فقد أطلّت ماغي بجسم رشيق وقوام ممشوق، وذلك بعد خضوعها لحمية غذائية ما أفقدها الكثير من وزنها.

وتواجدت زوجة اللاعب مع ابنتيها مكة وكيان في أنفيلد بعد مباراة سجّل فيها زوجها هدفاً أسفر عن فوز ليفربول 3-1 أمام وولفرهامبتون ليصل رصيد الفريق الإنجليزي للنقطة 92، بينما حقق مانشستر سيتي اللقب برصيد 93.

الحذاء الذهبي

يذكر أن صلاح بات ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي ينجح في الجمع بين لقب الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب بعد هاري كين الموسم الماضي.

في حين أضحى ليفربول أكثر فريق يحقق لاعبوه جائزة الحذاء الذهبي برصيد 7 ألقاب متفوقاً بفارق لقب وحيد عن نجوم أرسنال مقابل 5 ألقاب من الحذاء الذهبي لكل من توتنهام ومانشستر يونايتد.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin