التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن جلسة استماع قبل محاكمة ميندي بتهم الجرائم الجنسية.

جرى يوم الخميس عقد جلسة استماع قبل المحاكمة بشأن بنجامين ميندي، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الذي يواجه سلسلة مزاعم بارتكاب جرائم جنسية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أنه وجهت إلى ميندي (27 عاما) 9 اتهامات – من بينها 7 تهم بالاغتصاب – تشمل 6 ضحايا.

ومن المقرر أن تتم محاكمة اللاعب الفرنسي الدولي في 25 يوليو القادم، مع شريكه في التهمة لويس ساها ماتوري (40 عاما) الذي يواجه اتهامات مماثلة.

وتم إعفاء ميندي وماتوري، اللذين تم الإفراج عنهما بكفالة، من حضور الجلسة التي استمرت حوالي 20 دقيقة.

تتضمن جرائم ميندي المزعومة سبع تهم اغتصاب بحق أربع نساء، فيما اتهمته امرأة بالاعتداء الجنسي عليها، بالإضافة لامرأة أخرى اتهمته بالشروع في اغتصابها.

في المقابل، وجهت اتهامات إلى ماتوري (40 عاما) بارتكاب 10 جرائم تتعلق بسبع نساء، من بينها سبع تهم اغتصاب بحق خمس نساء، وثلاث جرائم اعتداء جنسي.

جميع تلك الجرائم تم ارتكابها في فترة زمنية بين أواخر 2020 وأغسطس 2021، وتم القبض على ميندي وماتوري في 26 أغسطس من العام الماضي.

لا يمكن تحديد هوية أي من النساء من الناحية القانونية.

يذكر أن ميندي انضم لمانشستر سيتي عام 2017، قادما من موناكو الفرنسي، قبل أن يتم إيقافه من جانب إدارة النادي الإنجليزي بعد توجيه اتهامات له من جانب الشرطة.

ومن المقرر أن تعقد المحكمة جلسة استماع أخرى لكلا المتهمين في 23 مايو المقبل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .