الجمال نيوز – حالا.. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الادنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “تجاري، صناعي، زراعي”

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – حالا.. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الادنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “تجاري، صناعي، زراعي”

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تنسيق شهادة الثانوية العامة 2022 ، أعلن عدد من إدارات التربية والتعليم عن تنسيق شهادة الثانوية العامة 2022 في عدد من المحافظات بعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة في الفترة الماضية. حسب العدد المتكرر للطلبة ، وعبر السطور القادمة سنتعرف أكثر على درجات القبول في الثانوية العامة والفنية فتابعونا.

شهادة اعدادى شكل 2022

الان في السطور القادمة سنتعرف على تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 في المحافظات التي تمت الموافقة عليها رسميا وقريبا سيتم فتح باب التقديم للثانوية العامة والفنية الاولى بالبريد الموحد الى الطالب على موقع الوزارة بصيغة إلكترونية بدلاً من الذهاب إلى المدارس ، والآن بحد أدنى للقبول في السنوات الأولى من الثانوية العامة والفنية لبدء العام الدراسي 2022/2023:

  • محافظة الدقهلية: وافق الدكتور أيمن مختار على تنسيق القبول في السنة الأولى من الثانوية العامة بإجمالي 246 درجة ، أما الحد الأدنى للقبول بالثانوية الفنية فكان كالتالي: نظام ثانوي صناعي 3 سنوات بمجموع إجمالي قدره 218 درجة ، والثانوية الزراعية 3 سنوات بإجمالي 144 درجة ، وتنسيق القبول في نظام الثانوية الفندقية بنظام 5 سنوات بإجمالي 240 درجة ، والثانوية الصناعية نظام 5 سنوات بإجمالي 225 درجة والثانوية التجارية مدتها 3 سنوات بمجموع 140 درجة.
  • محافظة بني سويف: وافق الدكتور محمد هاني غنيم على تنسيق القبول في السنة الأولى من الثانوية العامة بإجمالي 230 درجة ، ومجموع أقل من 40 درجة لطلبة الخدمة.
  • محافظة سوهاج: وافق الدكتور طارق الفقي على تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة بإجمالي 235 درجة للطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية ، و 220 درجة للطلاب الذين يدرسون اللغة الفرنسية ، و 160 درجة للمدارس التجارية للبنات (نظام ثلاث سنوات). بنات و 190 درجة للمدارس الفنية التجارية للبنين (نظام ثلاث سنوات).

الحد الأدنى لمتطلبات القبول في المدرسة الثانوية العامة والفنية هو 2022

  • محافظة جنوب سيناء: تمت الموافقة على 215 شهادة الثانوية العامة لأقسام “طور سيناء – رأس سدر – شرم الشيخ” وتم اعتماد 210 دبلومات لـ “دهب – نويبع – سانت كاترين – أبو رديس – أبو زنيمة”. جاءت السنة الأولى من الثانوية التجارية لأقسامي (طور سيناء – رأس سدر) 155 درجة ، وللأقسام (شرم الشيخ – أبو أورديس – سانت كاترين – نويبع) 140 درجة ، والمدرسة الثانوية الأولى الفندقية الصف (145). ) لإدارة مرحلة سيناء و (140) لإدارة دهب الصف الأول ثانوي زراعي (140) درجة.
  • محافظة البحيرة: تم تحديد 235 طالباً وطالبة في المرحلة الثانوية العامة.
  • محافظة شمال سيناء 225 نقطة للقبول في الثانوية العامة.

لا يزال البحث جاريا إلى حد كبير بشأن تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية ، حيث أعلنت عدد من المحافظات عن تنسيق قبول الثانوية العامة والفنية في الفترة الماضية ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم. أنه قريباً سيتم فتح باب التقديم إلكترونياً في السنة الأولى من المرحلة الثانوية من خلال موقعها الرسمي.

يعد تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 من أهم كلمات البحث التي تهم الطلاب الذين اجتازوا السنة الثالثة الإعدادية ، وقد أعلنت عدد من التوجيهات التربوية عن الحد الأدنى للقبول للسنة الأولى الثانوية العامة والفنية ، حتى يعرف كل طالب الوجهة التعليمية التي تناسبه حسب المجموع الذي حصل عليه. سيتم فتح باب التقديم في غضون أيام قليلة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 من كلمات البحث المهمة التي تشغل أذهان الآلاف من الطلاب وأسرهم ، خاصة وأن بعض المحافظات أعلنت عن تنسيق القبول بالثانوية والذي كان مرتفعًا نوعًا ما مقارنة بالعام الماضي ، وحتى الآن لا يوجد مسؤول رسمي. حُدِّد موعد افتتاح باب التقديم للصفوف ، وسيتم الإعلان عن أول ثانوية عبر الموقع الرسمي للوزارة ، وسيتم الإعلان عن فتح باب التقديم قريباً.

اصدار بطاقة الراجحي عبر الهاتف مع خطوات تجديدها أنواع بطاقات الراجحي

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.