التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن حقق أرقاماً قياسية.. ماذا كتب فان دام عن “رامز موفي ستار”؟.

أكد النجم العالمي جان كلود فان دام سعادته بالمشاركة في برنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه رامز جلال في الموسم الرمضاني الحالي، مشيرا إلى تحقيقه أرقاما قياسية في عدد المشاهدات.

وأعاد فان دام نشر خبر عن وصول عدد مشاهدات برنامج “رامز موفي ستار” الذي شارك فيه فان دام، إلى 730 مليون مشاهدة في أول 8 أيام من رمضان.

كما كتب الممثل الشهير: “يسعدني معرفة أن برنامج مقالب الذي شاركت فيه قد حقق 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط”.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم بالمشاركة مع نجم هوليود فان دام، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، حيث يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعا على وجهه.

كذلك، وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام من العالم العربي، وحققت مُشاهداته أرقاماً قياسية بعد ساعات من عرضه.

يذكر أن تصوير برنامج “رامز موفي ستار” تم في مدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه للعام الثاني على التوالي، ويشارك فيه الفنان العالمي فان دام هذا العام.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .