التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن خطفت الأنظار من دراما رمضان.. صورة لمائدة رمضانية في مصر.

خطفت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، الأنظار من مسلسلات الموسم الرمضاني بعدما أظهرت مائدة إفطار عامرة، احتشد حولها الصائمون في حي المطرية بالقاهرة.

فقد التم الناس عند أذان المغرب حول مائدة بطول 1000 متر تقريباً، في منتصف الشارع، وضع عليها ما لذّ وطاب من مأكولات الشهر الكريم، ليبدأ الإفطار الجماعي بمشهد أقرب للاحتفال.

ابتسامات وضحكات

وعلّق الأهالي زينة رمضان فيما كانت المائدة عامرة بصنوف الطعام، ومن حولها يجلس أهالي الحي يتبادلون البسمات والضحكات من هنا وهناك.

يشار إلى أن هذا الطقس الرمضاني الجميل كان من إعداد أهالي عزبة حمادة بالمطرية، الذين تشاركوا أعباء هذا اليوم بالتساوي، من أجل إمضاء أوقات ممتعة مع بعضهم.

إلى ذلك، تُشارك عائلات الحي بمختلف الأعمار للتحضير في الجمعة الرمضانية الفريدة والتي يعرف بها أهالي حي المطرية فقط، حيث لم يتبعهم فيها أحياء أخرى.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .