الجمال نيوز – داني ألفيش يودع برشلونة

أخبار رياضة
Nirmeen15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن داني ألفيش يودع برشلونة.

أعلن الظهير البرازيلي الدولي المخضرم داني ألفيش رحيله عن نادي برشلونة الإسباني للمرة الثانية بعد عودته إليه العام الماضي.

وكان ألفيش (39 عاما) عاد للدفاع عن ألوان النادي الكاتالوني في نوفمبر الماضي بطلب من المدرب تشافي بعقد قصير الأمد حتى نهاية الموسم الفائت.

وكشف الفيش بأنه لن يجدد عقده لموسم اضافي وقال على حسابه على “إنستغرام”: أود توجيه الشكر إلى جميع العاملين في النادي للفرصة التي منحنوني إياها للعودة الى هذا النادي وارتداء قميصه مجددا، لا تدرون مدى سعادتي.

وخاض ألفيش 408 مباراة في صفوف برشلونة على فترتين كانت الأولى من 2008 إلى 2016 عندما عاش الفريق حقبة ذهبية بإحرازه لقب الدوري الإسباني 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس إسبانيا 4 مرات.

ولا يزال ألفيش يدافع عن ألوان منتخب البرازيل وخاض المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد اليابان وكوريا الجنوبية خلال الشهر الحالي ومن المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في مونديال قطر المقرر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.