التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن دي بروين يتألق في فوز سيتي الكبير على وولفرهامبتون.

أحرز النجم البلجيكي كيفن دي بروين أربعة أهداف قاد بها فريقه مانشستر سيتي للتقدم خطوة هامة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، عقب فوزه الكاسح 5 – 1 على مضيفه وولفرهامبتون يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وتقمص دي بروين دور البطولة في اللقاء دون منازع، عقب تسجيله 4 أهداف لمانشستر سيتي في الدقائق 7 و16 و24 و60 على الترتيب، فيما أضاف رحيم ستيرلنغ الهدف الخامس في الدقيقة 84، بينما سجل لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتون الوحيد في الدقيقة 11.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول قبل خوض الفريقين آخر لقائين لهما في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي حصد نقطة وحيدة من مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، عند 50 نقطة في المركز الثامن.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .