الجمال نيوز – رئيس الفيحاء: حسمنا اللقب بـ “الهدوء”

أخبار رياضة
Nirmeen20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رئيس الفيحاء: حسمنا اللقب بـ “الهدوء”.

كشف عبدالله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، أن الهدوء ومنح الثقة للاعبين قادهم إلى تحقيق لقب كأس الملك على حساب الهلال عبر ركلات الترجيح، مساء يوم الخميس، في المباراة التي أقيمت في جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وانتهت الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 1-1، قبل أن تمنح ركلات الجزاء اللقب الأول للفيحاء.

وقال أبانمي في تصريحات بعد التتويج: يوم تاريخي للنادي، تمكنا من تتويج جهودنا، وتعاملنا مع النهائي بهدوء ومنحنا اللاعبين الثقة المطلوبة مع إبعاد أي ضغوط عنهم.

وواصل: مر الفريق بظروف صعبة بداية من تقدم الهلال بهدف ثم لعب الأشواط الإضافية إضافة إلى الإصابات التي عانى منها الفيحاء قبل النهائي، لكن التخطيط المسبق والهدوء وعمل الأسرة الواحدة قادنا إلى تحقيق كأس الملك.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.