التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رئيس ميلان يكشف عن “عرضين” لشراء النادي.

نقلت وسائل إعلام إيطالية عن رئيس ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم باولو سكاروني أن النادي اللومباردي المملوك منذ 2018 من قبل صندوق الاستثمار الأميركي “إليوت مانجمنت” تلقى “عرضين” لشرائه.

وقال سكاروني في تصريحات نقلتها بشكل خاص وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”: أفهم أن هناك عرضين وأن الأمر يستغرق وقتًا لبحثهما جيدا ومقارنتهما.

وحسب معلومات من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تطرقت وسائل الإعلام الإيطالية في منتصف أبريل إلى اهتمام صندوق استثماري مقره البحرين “إنفستكورب”. هذا الاهتمام لم يتم تأكيده رسميًا من قبل هذا الصندوق أو النادي أو المالك الحالي.

وتطرقت الصحافة الايطالية في الآونة الأخيرة إلى مفاوضات مع مرشح محتمل آخر هو صندوق الاستثمار الأميركي “ريدبيرد كابيتال بارتنرز”، ومرة أخرى بدون تأكيد رسمي.

وأكد رئيس ميلان: لست على علم بالمشاكل أو النقاط الحرجة” مع “إنفستكورب” الذي بدا الأكثر تقدمًا في هذا الملف.

وحرص سكاروني مع ذلك على التأكيد أنه “ليس المحاور المناسب” للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالموضوع.

وكان أسطورة النادي ومديره الرياضي باولو مالديني اعتبر في أبريل الماضي أنه من “الطبيعي” أن يتم بيع النادي مع التأكد على أنه لا يعرف “متى” يمكن أن يحدث ذلك.

واستحوذت شركة “إيليوت ماناجمنت” على النادي اللومباردي في 2018 لأن مالكه في ذلك الوقت رجل الأعمال الصيني لي يونغ هونغ لم يكن قادرًا على سداد قرض. لم يخف أبدًا أنه كان لديه توجه على المدى المتوسط لبيع هذا العملاق الإيطالي (18 لقب دوري، 7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا) الذي كان ملكا لسيلفيو برلوسكوني حتى عام 2017.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .