الجمال نيوز – رابطة الدوري الإنجليزي توافق على بيع تشيلسي

أخبار رياضة
Nirmeen24 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رابطة الدوري الإنجليزي توافق على بيع تشيلسي.

أعطى مجلس إدارة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موافقته على انتقال ملكية نادي تشلسي الى مجموعة تود بوهلي الأميركية وفق ما أعلن الثلاثاء، ما يجعل الصفقة تقترب خطوة إضافية من اتمامها نهائياً.

ووافقت مجموعة بوهلي على شراء تشلسي مقابل 4.25 مليار جنيه استرليني (5.3 مليار دولار) من مالكه السابق الروسي رومان أبراموفيتش في السابع من مايو.

وقال بيان رابطة الدوري الممتاز الثلاثاء: وافق مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء على الاستحواذ المقترح على نادي تشلسي لكرة القدم من قبل تود بوهلي وكليرلايك كونسورتيوم.

ولن تُحسَم الصفقة نهائياً إلا بعد موافقة الحكومة البريطانية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.