الجمال نيوز – رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أصبح أولياء الأمور في حالة ترقب كبير لإعلان نتائج السنة المتوسطة الثالثة في الولايات العراقية للعام الدراسي 2022 ، خاصة في ظل انتشار العديد من المواقع الوهمية التي تنشر أخباراً كاذبة عند إعلان النتائج. . نتائج الطلاب ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، والذي من خلاله ستعلن وزارة التربية العراقية النتيجة ، مع إدخال اسم الطالب أربع مرات وتسجيل رقم امتحاناته.

رابط لاستخراج نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2022

  • وتناثرت شائعات كثيرة على المواقع الخاطئة عن تأجيل إعلان النتائج في جميع مدن ومحافظات العراق.
  • لذلك حذرت وزارة التربية والتعليم العراقية أولياء الأمور والطلاب من الانصياع لهذه المنشورات المزيفة ، وستعلن النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بمجرد تصحيح الامتحانات وفحص العلامات واعتمادها.
  • وكل هذا سيتم في غضون ساعات قليلة ، لأن تصحيح الاختبارات والتحكم في العلامات قد انتهى بالفعل ، ولا داعي للقلق والتوتر.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في الدول العراقية

تجاوز خبر نتيجة السنة الوسيطة الثالثة في العراق محرك بحث جوجل ولهذا سنبين الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة بخطوات بسيطة وبسيطة والتي يمكن ان نوضحها كالتالي:

  • اولا: اذهب الى محرك بحث جوجل وادخل اسم وزارة التربية والتعليم العراقية في خانة البحث.
  • ثانيًا: قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام بيانات العضوية للتسجيل في المنصة. إذا لم يكن لديك عضوية في النظام الأساسي ، فانقر فوق الخيار لإنشاء حساب جديد ، وأدخل البيانات المطلوبة لإكمال تكوين حسابك.
  • ثالثًا: بعد ذلك يتم اختيار نتائج المتوسط ​​الثالث وإدخال بيانات الطالب المتضمنة الاسم في الربع ورقم امتحانه والمحافظة التي ينتمي إليها.
  • رابعًا: أخيرًا اضغط على زر الاستعلام ، وسيعرض الموقع أمامك جميع تفاصيل النتيجة ودرجات الطالب في كل مادة ومجموعة ، ويمكنك اختيار الخدمة لطباعة النتيجة.

موعد عيد الأضحى في مصر 2022 وتكبرات العيد

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin