الجمال نيوز – رابط استعلام نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية والتعليم العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول بعد اعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 اعلنت وزارة التربية العراقية قسم منفصل لتلقي طلبات الاعتراض على نتائج الفصل السادس اعدادي 2022 على الموقع المعتمد ويتم الاعلان عن نتائجه على نفس الموقع مع ادخال اسم رباعي ورقمه مقعد الامتحان للطالب او الطالبة لتسهيل خدمة الاستعلام وجعلها الكترونية كبديل لزيارة الطلاب للمدارس تعرف على النتائج وها هي طريقة الاستعلام عن نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 في كافة المدن والولايات العراقية.

رابط الاستعلام عن نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

اعتمدت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي لنشر أهم الأخبار من الوزارة وتسهيل التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور في جميع مراحل التعليم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد اعتمد على هذا الموقع بشكل رسمي لتسجيل نتائج جميع مراحل التدريس. حتى يتمكن كل طالب من الوصول إلى هذا الموقع والاستعلام عن النتيجة ، ويكون في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة والخدمات التعليمية للاستعلام عن النتيجة.

تعيش الدول العراقية هذه الأيام في أجواء مليئة بالقلق والتوتر حول نتائج الاعتراضات السادسة الإعدادية المقدمة لها من قبل العديد من الطلاب غير راضين عن نتائجها. آمل أن يحصلوا على درجات أعلى للتسجيل في أي من الجامعات التي يطمحون للالتحاق بها.

خطوات الاستعلام عن نتائج الجولة الأولى للاعتراض السادس التحضيري 2022

يمكن للطالب تقديم طلب صحيح لنتائج الجولة الأولى من الإعتراضات السادسة الإعدادية 2022 في العراق عبر المنصة الرسمية باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: اذهب إلى موقع بحث Google واكتب في مربع البحث الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانيًا: بعد فتح الموقع أمامك سيطلب منك تكرار الكود الظاهر في المساحة المخصصة له.
  • ثالثا: سوف تجد العديد من الخدمات التي يقدمها هذا الموقع ، اضغط على الخدمة للاستعلام عن نتائج الاعتراض السادس الاعدادي.
  • رابعًا: سيُطلب منك إدخال بياناتك. أدخلها ويجب أن تفكر في دقة إدخال البيانات.
  • خامساً: بعد ادخال جميع البيانات المطلوبة اضغط على زر عرض النتائج. سيقوم الموقع بإحضارهم إليك على الفور.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin