الجمال نيوز – رابط استعلام نتائج القبول الموازي 2022/2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq كل المحافظات العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

في الآونة الأخيرة ، مرت قائمة البحث على جوجل بالرابط للاستعلام عن نتائج القبول الموازية 2022 ، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فرز جميع الرغبات المقدمة من الطلاب والطالبات من جميع الدول العراقية والتي تم تسجيلها على تم الانتهاء من الموقع الرسمي للوزارة ومن المتوقع خلال أيام خلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن نتائج القبول على نفس الموقع وإمكانية الاستفسار عنها من الطلاب أو أولياء الأمور باتباع بعض الخطوات البسيطة التي نقوم بها سوف تظهر لك بالتفصيل في الأسطر التالية.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022/2023

بعد إعلان نتائج السنة التحضيرية السادسة بدأت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تفعيل الموقع بحيث يتلقى الطلاب استمارة القبول الموازية في احدى اقسام احدى الجامعات العراقية بحسب ما يتناسب مع مجموع الطالب الحاصل عليه في السنة الإعدادية السادسة 2022 وبعد الانتهاء من تسجيل استمارة القبول الموازي يتضاعف البحث للاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022 والذي سيتم تحميله على الموقع وبعد ذلك يحصل كل طالب على الحق في الذهاب إلى الموقع والاطلاع على نتيجة القبول الخاص ومعرفة طلباتهم لأي جامعة.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022 في العراق

لقد خصصنا هذه الفقرة لك عزيزي القارئ لتعريفك بالخطوات للتعرف على نتائج القبول الموازي 2022 والتي يمكنك متابعتها لمعرفة القسم الذي تم تعيينك فيه في أي من الجامعات العراقية. :

  • أولا: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال موقع بحث جوجل ، كما يمكنك الوصول إلى هذا الموقع من خلال الرابط المباشر.
  • ثانيًا: بعد وصولك إلى هذا الموقع ، سيُطلب منك أولاً إعادة الكود المرئي إلى المكان المخصص لهذا الغرض للتأكد من أنك إنسان وليس روبرت.
  • ثالثًا: اضغط على الخدمة للاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022 ، وستفتح أمامك نافذة تطلب منك ملء اسمك بأرباع في الحقل المقدم.
  • رابعًا: أدخل رقم مقعدك في الامتحان وحدد المحافظة التي تنتمي إليها ثم اختر قسم الدراسة.
  • خامساً: في النهاية وبعد إدخال جميع البيانات المطلوبة اضغط على زر إظهار النتائج. سيعرض الموقع نتائج قبولك الموازي.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك واحبابك في الصباح


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin