الجمال نيوز – رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) 2022 بالإسم ورقم الجلوس

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) 2022 بالإسم ورقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للنصف الثاني من عام 2022 في مختلف التخصصات والأفراد ، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، والمسح بالاسم ورقم المقعد ، حيث تعتبر نتيجة الدبلومات الفنية من أهم النتائج في الحياة التعليمية للطالب ، لأنها تساوي نتيجة شهادة الثانوية العامة ، حيث يمكن للطلاب الانتقال للدراسة على المستوى الجامعي ، أو الدراسة في كليات التجارة أو الهندسة ، أو التوجه مباشرة إلى سوق العمل ، وبالتالي فإن نتيجة الدرجة الفنية لها أهمية كبيرة في تحديد خصائص الحياة المستقبلية للطالب ، إما بمواصلة دراسته أو بالاعتماد على الدبلوم أثناء الانتقال إلى سوق العمل.

يعتبر التسجيل في الدبلومات الفنية كبديل للالتحاق بالمدرسة الثانوية خيارًا جيدًا للعديد من الطلاب وأولياء أمورهم ، لأنها أسهل من الثانوية وأقل إجهادًا ، بالإضافة إلى كونها بابًا للالتحاق بالتعليم الجامعي ، تمامًا مثل الثانوية. المدرسة.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

وبدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2022 في مختلف محافظات الجمهورية يوم السبت 28 مايو الجاري ، واستمرت حتى الخميس 9 يونيو ، وأكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني التقديم ، والإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء الامتحانات حفاظا عليها صحة الطلاب ، ومن المقرر البدء في أعمال التصحيح ، والنتيجة فور انتهاء الامتحانات ، لإنهائها في أسرع وقت ، وإعلانها للطلاب بالاسم ورقم المقعد.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدبلوم الفني 2022 قد أقيمت بمشاركة 830 ألفاً و 753 طالباً وطالبة من كافة محافظات ومدارس الجمهورية ، على أن تعلن النتيجة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والرقابة ، لذلك. أن النتيجة ستكون متاحة بعد ذلك إلكترونيًا للطلاب.

تتنوع أنواع الشهادات والدراسات في التعليم الفني ، في عدة أقسام وأقسام ، على النحو التالي:

  • دبلوم صناعي
  • الدبلومات الزراعية.
  • دبلوم الأعمال.
  • دبلوم فندق.
  • التعليم والتدريب المزدوج.
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

رابط نتيجة دبلوم الفنى 2022

يستفسر الطلاب عن نتيجة الدبلوم الفني لعام 2022 برقم المقعد ، من خلال الموقع الإلكتروني الذي توفره وزارة التربية والتعليم ، وهو بوابة التعليم الفني ، بشرط أن يتم طلب النتيجة باسمه فقط ، وذلك بعد يوم واحد من إعلان النتيجة في الإنترنت ، من خلال إعلانات النتائج المعلقة في المدارس المختلفة ، يذهب التلاميذ إلى المدرسة التي ينتمون إليها ، لقراءة القوائم الاسمية ، ومعرفة نتائج الدبلومات الفنية بالاسم.

تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أفادت مصادر مطلعة في وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، أنه من المنتظر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، خلال الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل ، على أن نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الفنية. الدبلومات وننشر آخر التفاصيل في تحديثات مستمرة.

تحديث

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أنه بخصوص موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 فمن المنتظر الإعلان عنها بداية شهر يوليو المقبل ، لافتاً إلى أن الرابط للاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية. تتوفر النتيجة بالاسم ورقم المقعد من خلال رابط الموقع العمل الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حيث تتواصل الآن أعمال تصحيح امتحانات الدبلوم الفني من قبل المراقبين والتي تتم بشكل منتظم. .

رابط الحصول على قرض الزفاف من بنك التنمية الاجتماعية وشروط الحصول عليه

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.