الجمال نيوز – رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022 بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط الاستعلام عن نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022 لانها من الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الطلاب واولياء الامور في العراق عبر الانترنت لانهم يحصلون على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق بعد الوزارة تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية النتيجة من خلال موقع الوزارة أو من خلال موقع النتائج لعرض النتائج.

نتائج الجولة المتوسطة الأولى الثالثة 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية لإعلان نتائج السنة المتوسطة الثالثة خلال ساعات قليلة من اليوم أو صباح الغد على أبعد تقدير ، بعد أن انتهت الوزارة من تصحيح جميع أوراق الطلاب والطالبات في جميع امتحانات الوزارة ، وبذلك تعلن النتائج في جميع محافظات العراق حيث يسهل على جميع الطلاب والطالبات الحصول عليها.

كيفية الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022

حالما تعلن وزارة التربية العراقية نتائج السنة المتوسطة الثالثة يمكن للطالب الحصول عليها بسهولة باتباع خطوات بسيطة تتلخص في السطور التالية: –

  • اذهب إلى الموقع وزارة التربية العراقية على شبكة الانترنت.
  • اختر نتائج الطلاب من القائمة الجانبية.
  • بعد ذلك تختار من صفحة النتائج المتوسط ​​الثالث.
  • تكتب رقم امتحان الطالب في المساحة المتوفرة.
  • تضغط على الزر للاستعلام عن النتيجة.
  • انتظر حتى يتم عرض نتيجة الطالب على صفحة أخرى.

رابط للاستعلام عن نتائج الجولة المتوسطة الثالثة الأولى للجولة المتوسطة 2022

تعمل وزارة التربية والتعليم العراقية خلال الساعات الحالية على سرد أسماء الطلاب لإعلان أفضل الطلاب في جميع المحافظات العراقية ، حتى يتمكن الطلاب من التعرف عليهم من خلال مواقع النشر المخصصة للنتائج.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل الامتحانات هذا العام لمدة عدة أيام حتى 20 يونيو ، بسبب تسرب امتحان الرياضيات ، مما دفع الوزارة إلى الضغط لإجراء اختبار آخر للطلاب.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم العراقية أصدرت بيانًا منذ فترة بأن نتائج الطلاب ستعلن قبل موعد عيد الأضحى ، وبالتالي يجب إعلان النتائج صباحًا للطلاب.

كيس من الخميرة يجعل شعرك أنت وابنتك مثل النجوم

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin