الجمال نيوز – رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 والتي ستنشر في الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والذي تم تجهيزه على أعلى مستوى لتحمل الضغط الكبير المتوقع عليها. مع نتائج الطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون إعلان النتائج منذ الانتهاء من أداء امتحاناتهم الشهر الماضي ، ومع اقترابهم من ظهورهم ، شهدت محركات البحث والمنصات من مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات حول موعد إعلان النتائج وكيفية الحصول عليها والذي نشرحه لكم خلال المقال حتى يتمكن الجميع من معرفة النتيجة دون الحاجة للسفر إلى المدارس أو الخدمات التعليمية المختلفة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الجاري ، بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وضبط علاماتهم. الدرجات التي تم الحصول عليها تمت مراجعة الطلاب بشكل كامل للتأكد من عدم تعرض الطلاب لأي ظلم أثناء التصحيح ، وأكدت الوزارة أن كل طالب سيحصل على حقه الكامل في العلامات حسب ما فعله خلال نهاية الدراسة- امتحانات العام.

استخراج نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم

بعد الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالنتائج ، كان لابد من الموافقة عليها في غضون ساعات قليلة من قبل الدكتور طارق شوقي ، وبعد ذلك سيتم نشرها على الموقع الإلكتروني لجميع الطلاب بسهولة ، وأكدت الوزارة أن النتيجة ستكون تكون متاحة عبر الموقع. موقعها الرسمي ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة ودون الحاجة إلى السفر ، ما عليك سوى أن تكون لديك خدمة إنترنت ، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم
  • انقر على “نتائج المدرسة الثانوية 2022”.
  • أدخل رقم المقعد.
  • انقر فوق “إظهار النتيجة”.
  • ستظهر النتيجة على الفور.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin