الجمال نيوز – رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية دور أول 2022 جميع محافظات مصر برقم الجلوس

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية دور أول 2022 جميع محافظات مصر برقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط إلى بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية من الجولة الأولى 2022. إلى جانب ظهور نتائج الطلاب في عدد من مراحل التعليم ، تظهر نتائج الدبلومات الفنية لامتحانات الأول تم الكشف مؤخرًا عن الجولة للعام الدراسي المنتهي في 2021/2022. تكثفت عمليات البحث خلال الأيام الماضية من قبل الطلاب والطالبات للاستعلام عن نتائجهم بالاسم أو رقم المقعد ، بعد أن تم تقديم موسم الامتحانات بنجاح الشهر الماضي دون أي مشاكل داخل لجان الامتحانات التي تم ضمانها على أعلى مستوى. بالتعاون بين الجهات الرسمية. من خلال الفقرات التالية سوف نعرض لكم خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ، الجولة الأولى لعام 2022 ، من خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلوم الفني الجولة الأولى 2022

أقيمت امتحانات طلاب الثانوية الفنية الثالثة بجميع مدارس المحافظة المصرية الشهر الماضي وحققت أعلى مستوى من النجاح. حدوث أي حالة غش وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات من الإصابة بفيروس كورونا ، من خلال تحقيق مسافة بينهم والتهوية الجيدة للجان حسب الناس. وأنواعها في حدود 3111 هيئة امتحانية موزعة في المدارس الثانوية الفنية موزعة على محافظات الجمهورية.

استخراج نتيجة الجولة الأولى من الدبلومات الفنية

يمثل طلاب الدبلوم الفني الصناعي قطاعا كبيرا من جميع المدارس الثانوية الفنية في المحافظات حيث تضم أكبر شريحة من الطلاب الملتحقين بمدارس على مستوى الجمهورية التعليم والتعليم الفني.

للحصول على النتيجة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

دفع حساب المواطن يونيو 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.