الجمال نيوز – رابط تقديم جامعة الكويت الفصل الأول 2022-2023 portal.ku.edu.kw تسجيل طلبات الالتحاق

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أصبح رابط تقديم جامعة الكويت 2022 للفصل الدراسي الأول موضوعا بحثيا رئيسيا للطلاب الراغبين في التقدم بطلبات للقبول في جامعة الكويت للعام الدراسي 2022-2023 من خريجي الثانوية العامة. ، وعلى الراغبين في الالتحاق بالجامعة قراءة الشروط بعناية والتسجيل إلكترونيًا من خلال الرابط للتسجيل في موقع جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2022 website portal.ku.edu. kw.2022 الفصل الدراسي الأول ، مع شرح مبسط لطريقة التعليم الإلكتروني. التسجيل في التاريخ المشار إليه.

ما هو رابط تقديم جامعة الكويت 2022؟

L’inscription et la demande d’admission à l’Université du Koweït se font par voie électronique, via portal.ku.edu.kw, le portail électronique de l’Université du Koweït, le portail d’admission et d’inscription, بالطريقة التالية : –

  • أدخل الموقع القبول والتسجيل kuweb.ku.edu.kw وانقر فوق إرسال الطلبات.
  • أو انتقل مباشرة إلى رابط نظام القبول عبر الإنترنت portal.ku.edu.kw.
  • أدخل اسم المستخدم وهو الرقم المدني.
  • أدخل كلمة المرور في الحقل المقدم وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • بعد الاتصال ، يختار الطالب رغباته.
  • احفظ جميع البيانات المطلوبة وقم بتحميل جميع المستندات بتنسيق pdf.
  • انقر فوق حفظ وطباعة وحفظ نموذج التسجيل عبر الإنترنت.

عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت

يقدم طلب الالتحاق بالجامعة للطلبة الكويتيين وغير الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وكذلك الطلاب المقيمين بشكل غير قانوني في الكويت من غير أبناء الكويتيات. خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والمدرسة الثانوية الأمريكية والمدرسة الثانوية الإنجليزية.

آخر موعد للتقديم لجامعة الكويت: portal.ku.edu.kw

أعلنت جامعة الكويت ، على موقعها الرسمي على تويتر ، الجدول الزمني لتقديم طلبات القبول في جامعة الكويت ، الفصل الدراسي الأول لعام 2022. ومن المتوقع أن يتم تسجيل طلبات القبول إلكترونياً من خلال الرابط portal.ku. edu.kw. وذلك خلال الفترة من الأحد 17 يوليو 2022 إلى الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022. وقد خصص هذا التاريخ للكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني دول مجلس التعاون والطلبة المقيمين بشكل غير قانوني من غير أبناء الكويتيات.

تاريخ استلام الشهادات من الطلاب المحولين من جامعات أخرى

يمكن تحديد استلام الشهادات من الطلاب المحولين من جامعات ومنظمات أخرى اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/7/2022 وحتى الخميس 1/09/2020 م.

“عيد الأضحى” اكتب اسمك على بطاقة تهنئة عيد الأضحى 1443


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin