الجمال نيوز – رابط فحص نتائج توجيهي 2022 غزة ” الثانوية العامة” وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

فحص نتائج التوجيهي 2022 غزة يزداد البحث عنها من قبل طلاب المدارس الثانوية من جميع أنحاء فلسطين ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رسميًا عن عمليات تصحيح أوراق طلاب التوجيهي ، وأنه تتم حاليًا متابعة الدرجات الخاصة بهم. جميع الطلاب الذين اجتازوا امتحانات التوجيهي لفلسطين. في الساعات القليلة القادمة ، ستتم الموافقة رسميًا على نتائج السنة الثالثة من المرحلة الثانوية في فلسطين ، وسيعلن جميع الطلاب نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ، سواء كانوا في المنزل أو من أخذوا درسًا خارجيًا. امتحان.

وجاءت نتائج العام الماضي لأفضل أداء ، حيث احتل محمد هشام شويكي المركز الأول على فلسطين في قسم العلوم بالمرحلة الثانوية بنسبة 99.7٪ ، والطالبة سلمى الزهار من رفح التي حصلت على المركز الأول. ، بنسبة 99.7٪ ، وغيداء أبو ضبعة من مدينة رفح. رفح التي احتلت المرتبة الأولى المتكررة في الفرع الأدبي ، واستطاعت أن تحصل على نسبة 99.7٪. وحصلت الطالبة الأسيرة عبد الله خليل سرور المعتقل في مركز تحقيقات المسكوبية على 81٪ وهي نتيجة التخرج من الثانوية العامة ، وحصلت أماني أبو طاقية من رفح على المركز الأول في الفرع العلمي بنسبة 99.7٪.

إعلان نتائج نصائحي حول غزة 2022

كانت امتحانات التوجيهي الفلسطينية قد انطلقت في 17 يونيو 2022 ، واستمرت عملية الامتحان دون أي صعوبة ، حتى انتهاء الامتحانات في يوليو 2022 ، دون أي مشاكل تعيقها. كشفت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم في فلسطين رسمياً عن اكتمال كتيبات الامتحانات لطلبة الثانوية العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة ، وتم تحديد موعد لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين. الثلاثاء الثالث من أغسطس 2021 م ويكون تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت فلسطين الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

رابط لإعلان نتائج توجيه فلسطين 2022 وزارة التربية والتعليم

وسادت حالة من القلق بين الطلاب وأهالي الطلاب في غزة وكافة المناطق الفلسطينية في انتظار إعلان نتائج الثانوية العامة. قررت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أنه قد يتقرر نشر نتائج توجيهي غزة إلكترونيًا لتسهيل الأمر على جميع الطلاب ، حيث ستكون نتيجة التوجيه من خلال رابط ويمكن للطالب اتخاذ هذه الخطوات للتعلم حول النتيجة.

بعد موافقة وزير التربية والتعليم الفلسطيني على نتائج الثانوية العامة ، يمكن للطالب الحصول على نتائج الثانوية العامة الفلسطينية من خلال رسائل الجوال التي يتم إرسالها إلى رقم مقعد الطالب. نتائج الثانوية العامة في فلسطين اليوم السبت 30 تموز 2022 في تمام الساعة الثامنة صباحاً بإدخال رقم مقعد الطالب إلكترونياً على الموقع الرسمي.

اكتب اسمك على صور تهنئة ومباركة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin