الجمال نيوز – رابط فعّال| نتيجة الثانوية الازهرية ٢٠٢٢ بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس والاسم azhar.eg/results

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة بوابة الأزهر لمدرسة الأزهر الثانوية 2022 برقم المقعد ، سنتعرف عليها من خلال هذا المقال على موقع ثقفني. في يوليو ، تم إجراء التصحيحات في أكثر من 16 مركزًا لتسريع عملية التصحيح وإكمالها في أسرع وقت ممكن ثانوية الأزهر نتيجة 2022 اليوم السابع على باب الأزهر.

نتيجة ثانوية الأزهر 2022

أنهى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية جميع امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 7 يوليو ، حيث اجتاز ما يقرب من 139 ألف طالب امتحاناتهم في جميع الأقسام ، وبلغ عدد طلاب القسم الأدبي 91 ألفًا وطالبة ، فيما بلغ عدد طلاب القسم العلمي 46648 طالبًا. والنساء. وبلغ عدد الطلاب في شعبة العلوم الإسلامية 143 طالبًا وطالبة في حين بلغ عدد الطلاب في معاهد البحث الإسلامي 539 طالبًا وطالبة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهر 2022

في حين أن أعمال التصحيح تمت بتوجيه من فخامة عضو الأزهر الدكتور محمد الضويني الذي قال إن كل طالب يتسم بالشفافية التامة وأنه نتيجة ثانوية الأزهر 2022 سيصدر رسميًا يوم الخميس 28 يوليو أو السبت 30 يوليو. وأطلع الأزهر الأزهر على نسبة النجاح في الثانوية العامة ، ونتائج هذا العام كانت أفضل من العام الماضي.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة ثانوية الأزهر

يذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية ، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ، أعلن عن بدء العام الدراسي الجديد في 24 سبتمبر الجاري.

خطوات الحصول على نتائج ثانوية الأزهر 2022

للحصول على نتائج ثانوية الأزهر 2022 يجب على الطالب اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع بوابة الأزهر نتائج الثانوية الأزهرية
  • الخطوة الثانية الضغط على أيقونة نتائج ثانوية الأزهر مع رقم المقعد.
  • الخطوة الثالثة: أدخل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • الخطوة 4 انقر فوق تحديد القسم.
  • الخطوة الخامسة انقر فوق زر الاستعلام للحصول على النتائج.

ثانوية الأزهر 2022

  • حصلت الطالبة علاء أحمد أمين محمد حسنين الطالبة بمعهد فؤاد خميس النموذجي للبنات بمنطقة الشرقية الأزهر على
  • الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بجنوب سيناء
  • حصل كل منهم على المركزين الأول والأول في القسم العلمي ، بإجمالي 649 ، بنسبة 99.85٪.
  • المركز الأول في المكفوفين ريم عيسى عبد القادر البدوي ، الطالبة في معهد سمنود للبنات ، بمجموع إجمالي 617 بنسبة 97.94٪.
  • وفي قسم العلوم الإسلامية بالمدرسة الثانوية الأزهرية 2022 حصل الطالب الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم على إجمالي 620 درجة أي (98.41٪).

لهذه الفقرة تعرفنا على رابط الاستفسار عن نتيجة ثانوية الأزهر 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية برقم المقعد واسم جميع الأشخاص ، كما يمكنك كتابة رقم مقعدك في تعليق ستصلك النتيجة من موقع ثقفني.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin