الجمال نيوز – “رابط مباشر” رابط بوابة التعليم الفني للنتائج / نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أستعلم الآن / موقع وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط نتائج بوابة التعليم الفني موقع نتائج الدبلوم الفني ، أحد أهم الروابط التي يبحث عنها الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات النهائية للدورة الأولى ، في كل الناس “زراعية ، صناعية ، تجاري ، فندقي ، والآن ينتظرون النتيجة في أي لحظة الآن ، بعد أن أعلنت الوزارة استكمال جميع مراحل تصحيح النتائج ، وهي الآن بانتظار توقيع وزير التربية والتعليم ليتم نشرها على الموقع الرسمي. بوابة التعليم الفني المحدثةمن قبل وزارة الاتصالات المصرية من أجل مواجهة الضغط الكبير المتوقع وخاصة في الدقائق القليلة الأولى لزيادة النتائج وإليكم طريقة استخلاص النتائج إلكترونياً من الموقع.

رابط إلى بوابة التعليم الفني للنتائج

نظمت وزارة التربية والتعليم الامتحانات النهائية للدور الأول ابتداء من 28/05/2022 وستستمر حتى 05/06/2022 في أكثر من 2080 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية ، في إطار إجراءات صارمة منع العش الإلكتروني ، وتمكنت الوزارة من خلال لجان المراقبة من 16 حالة غش إلكتروني ، وصدرت بلاغات عن غش للطلبة ، واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم ، آلية الاستعلام الإلكتروني.

تعرف على نتيجة الدبلوم الفني 2022

  • أدخل رابط بوابة التعليم الفني للنتائج nategafany.emis.eg.
  • اضغط على ايقونة نتائج الدبلوم الفني الجولة الاولى 2022.
  • تحديد اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • حدد قسم التعليم الذي تنتمي إليه المدرسة ، ثم سجل اسم المدرسة.
  • تسجيل البيانات الشخصية للطالب المستفسر عن نتيجته.
  • انقر فوق طلب أو عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم

قامت الوزارة بإتاحة الاستبيان الإلكتروني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ، بحيث يكون لدى الطلاب أكثر من موقع للاستعلام عنهم ، حتى لا يكون هناك ضغط كبير على الموقع وفي حال حدوث أي مشكلة. عطل ، لا يمكنهم الاستفسار وهناك مشكلة.

تاريخ إعلان نتيجة الجولة الأولى من الدبلومات الفنية

تم الانتهاء من جميع إجراءات تصحيح العلامات وفحصها ومراجعتها ، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور الآن إعلان النتيجة وإرسالها عبر المواقع الإلكترونية. أنباء مسربة من وزارة التربية تقول أنه سيتم تحميل النتيجة غدا الأحد على أبعد تقدير.

3-5 سنوات موقع نتائج الدبلوم التقني للنظام

في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء ، ظهرت روابط البحث عن نتائج البحث في متناول الطلاب الراغبين في الاستفسار عن نتائجها ، بعد أن أعلنت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج جاهزة للتحميل ، على بوابة الوزارة. والموقع في اللحظات القليلة القادمة ، نحن نراقب الموقع من لحظة إلى أخرى.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin