الجمال نيوز – رابط منصة مدرستي العودة إلى المدارس وتسجيل حساب جديد بعد إعلان التقويم الدراسي 1444

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

منصة مدرستي للعودة إلى رابط المدرسةمن خلال السطور التالية نشرح خطوات تسجيل حساب جديد على المنصة التعليمية خاصة بعد تحديد موعد بدء الدراسة والإعلان عن الإعلان. التقويم الأكاديمي 1444 لجميع المدارس والجامعات.

منصة مدرستي هي إحدى المنصات المهمة التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية منذ تفشي فيروس كوفيد -19. لدمج نظام التعليم عن بعد ، تتضمن المنصة التعليمية العديد من الخدمات للطلاب والموظفين التربويين وأولياء الأمور. لذلك سوف نشرح من خلال الأسطر التالية منصة مدرستي للعودة إلى رابط المدرسة لتسجيل حساب طالب جديد.

منصة مدرستي العودة إلى المدرسة 1444

وتجدر الإشارة إلى أن العام الدراسي 1443 تضمن عودة إلى المدارس الحكومية لمجموعات محددة من الطلاب فوق سن 12 عامًا. واستقبلت الدورات التعليمية واستمر التعليم عن بعد للصفوف الدنيا ، ومع بداية الفصل الدراسي الثاني أعيد الحضور لجميع المراحل الدراسية ، بالإضافة إلى استبعاد 11 فئة من الأمراض المختلفة.

رابط إلى النظام الأساسي لمدرستي العودة إلى المدارس التي حضرها

كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية عن خطوات إنشاء حساب جديد وتسجيل الطلاب الجدد عبر منصة مدرستي على النحو التالي:

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى رابط إلى النظام الأساسي الرسمي لمدرستي.
  • انقر فوق علامة التبويب العودة إلى المدارس في القائمة الرئيسية.
  • انقر فوق علامة التبويب “سجل جديد”.
  • يجب فتح علامة تبويب جديدة للمستند وفتح بيانات الطالب (رقم الهوية الوطنية / رقم الهاتف المحمول / رقم الإقامة لغير السعوديين).
  • انقر فوق علامة التبويب لست روبوتًا.
  • ثم انقر فوق رمز التحقق.
  • تحقق من جميع البيانات والمعلومات.
  • أخيرًا ، انقر فوق علامة تبويب تأكيد الحساب.

التقويم الأكاديمي 1444 العودة إلى المدرسة

كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية موعد العودة للمدارس والجامعات السعودية. بالإضافة إلى موعد عودة المعلمين والمشرفين والشاغلين التربويين ليصبحوا عودة الحضور يوم الأحد 1 صفر 1444 الموافق 28 أغسطس 2022. .

جدول التقويم الأكاديمي 1444

تضمن الجدول الزمني للتقويم الأكاديمي لعام 1444 عدة تفاصيل على النحو التالي:

جدول التقويم الأكاديمي 1444

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية أن نظام مسار التعليم الثانوي العام الجديد يشمل مادة التربية الأخلاقية. ومبادئ القانون.

“بطاقات تهنئة” اكتب اسمك على صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin