الجمال نيوز – رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الثانوية الكويتية وزارة التربية تحدد موعد نتائج الثاني عشر 2022

منوعات
admin23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – رابط موقع المربع الإلكتروني نتائج الثانوية الكويتية وزارة التربية تحدد موعد نتائج الثاني عشر 2022

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعد نتائج طلاب الصف الثاني عشر الكويتيين رابط موقع الصندوق الإلكتروني من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث الرئيسي جوجل بعد كل أعمال التحرير والمراجعة للاختبارات التي تم الانتهاء منها أول من أمس ، و ومن المعروف أن وزارة التربية والتعليم الكويتية تصحح المادة بأسرع ما يمكن ، لذلك هناك أخبار غير رسمية حتى الآن أن النتيجة ستعلن السبت المقبل 25/06/2022 عبر رابط لنتائج المدرسة الثانويةو هذا هو موقع وزارة التربية والتعليم وصندوق البريد الإلكتروني للطلاب للدخول والاستعلام عن النتيجة مباشرة بعد تحميلها.

رابط إلى موقع نتائج الطلاب

الصندوق الإلكتروني هو موقع إلكتروني أنشأته وزارة التربية والتعليم الكويتية لتقديم خدمات الوزارة من خلاله ، حيث يمكن للطلاب بسهولة استرجاع النتائج ، وهو تابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية في ظل التحول الرقمي في جميع المجالات. دولة الكويت.

تعرف على نتائج المدارس الثانوية لعام 2022

يمكن الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية ، وكذلك الدخول مباشرة إلى الصندوق الإلكتروني وحفظ البيانات المطلوبة ، وطلب النتيجة إلكترونياً بعد نشرها واعتمادها من قبل الوزارة.

رابط الموقع

  • انتقل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw.
  • أو اذهب إلى صندوق البريد app.moe.edu.kw.
  • تحديد نتائج الثانوية العامة.
  • رقم الحالة المدنية.
  • انقر فوق بحث.

العد التنازلي لتاريخ إعلان نتيجة الثانوية العامة


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.