الجمال نيوز – “رابط نتائجنا الجديد”.. نتائج ثالث متوسط 2022 الدور الاول ذي قار – واسط – اربيل – الأنبار – كربلاء – الكرخ – الرصافة – القادسية – المثنى

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج الجولة المتوسطة الاولى الثالثة 2022 سنتعرف من خلال هذا المقال على رابط وزارة التربية العراقية نتائج الجولة الثالثة الاولى المتوسطة 2022 برقم واسم الامتحان فقط بحسب المسؤول نشر موقع الوزارة في بيانات صحفية لشبكتنا من الملازمين ، على أن الإعلان نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 يكون قبل إجازة عيد الأضحى بشرط أن يظهر إلكترونياً لجميع وكل المحافظات في نفس الوقت وليس كل محافظة على حدة ، لأن المديريات ومركز الإصلاح يستعدان لتنفيذ الأعمال النهائية وإرسال الإجابة. أوراق ونسخة إلكترونية بصيغة pdf للدور الأول من متوسط ​​نتائج الجولة الثالثة إلى مركز التأشير الوطني الرئيسي استعدادًا للإعلان هذا الأسبوع.

رابط نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

انتهت المديرية العامة للقياس والامتحانات من تصحيح دفاتر الامتحانات للمواد الأكاديمية لجميع البرامج ، وجارٍ الانتهاء من تصحيح الفيزياء ، على أن يكتمل خلال يومين ، بهدف الإعلان عن نتائج الوسيط الثالث هذا الاسبوع.

بينما أظهرت العينات العشوائية من أوراق إجابة الطلاب والطالبات نسبة نجاح عالية في النتائج الوسيطة للجولة الأولىيعد هذا خبرًا جيدًا للعديد من الطلاب ، حيث انخفض عدد الطلاب المقرر اجتياز امتحانات الدور الثاني إلى حوالي ثلث ما كان عليه.

نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

ستوفر وزارة التربية والتعليم العراقية أكثر من خادم لتلقي طلبات البحث من أولياء الأمور والطلاب من جميع المحافظات ، حتى لا يتوقف الموقع أثناء بحث الطلاب نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 نتائجنا خاصةً كما هو الحال في العام الماضي عندما كان الموقع غير متاح لعدة ساعات وواجه الطلاب مشكلات وتأخيرات في الاستعلام عن نتائجهم.

نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022
نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

خطوات الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى 2022

سيتم توفير روابط بديلة في حالة انقطاع الخادم بسبب الضغط أثناء عرض النتائج.

يمكنك كتابة تعليق مع بيانات لوحة المراجعة الخاصة بك في تعليق ، وستتلقى نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث في جميع محافظات إعلاميي بمجرد إعلانها.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin