الجمال نيوز – رابط نتائج التوجيهي 2022 الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo وموعد الثانوية الأردنية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط النتائج الأردني 2022 ، بدأ جميع طلاب الشهادة الثانوية الأردنية البحث عن النتيجة منذ انتهاء الامتحانات في 25 يوليو 2022 ، حيث كانت الامتحانات في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا ، والوزارة الأردنية من التعليم كان يتابع الامتحانات لفترة من الوقت ، أعلنت الوزارة أن عملية التصحيح ستبدأ بمجرد انتهاء الامتحانات ، وبالفعل بدأت جميع لجان التصحيح في بدء عملية التصحيح وحتى الآن لم يتم ذلك. وبمجرد الانتهاء من عملية التصحيح ، ستعلن الوزارة عن ذلك ، وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأردنية إلكترونياً عبر موقع الويب الخاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط لنتائج التوجيهي الأردني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

بدأت امتحانات الثانوية الاردنية يوم الخميس 30 حزيران 2022 واستمرت الامتحانات قرابة الشهر. وبين التعليم الأردني أن عملية التصحيح بدأت فور انتهاء الامتحانات ، وأوضحت الوزارة كيفية استخلاص النتائج من توجيه الأردن 2022 وسيكون ذلك إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنيةيقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم مقعده ثم يضغط على عرض ، تظهر النتيجة بمجرد تفعيل الرابط.

نتائج التوجيهي 2022 تعادل الأردن
نتائج التوجيهي 2022 تعادل الأردن

استخراج نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2022 برقم المقعد

يبحث جميع الطلاب من الأولاد والبنات وأولياء أمورهم عن نتائج التوجيهي 2022 في الأردن منذ نهاية الامتحانات لأن المرحلة الثانوية من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطلاب. يمكن استخراج النتيجة فور الموافقة عليها باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على شبكة الإنترنت moe.gov.jo.
  • بعد ذلك ، انقر على أيقونة نتائج الثانوية العامة لعام 2022.
  • حدد القسم (علمي ، أدبي وغيرها).
  • اكتب اسم الطالب البالغ من العمر أربع سنوات ، أدخل رقم المقعد.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتيجة.
  • انتظر قليلاً وستظهر النتيجة مع إشارة إلى معدل النجاح. بمجرد الموافقة على النتيجة ، سيتم تنشيط الرابط لاسترداد النتيجة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك واحبابك في الصباح

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin