الجمال نيوز – رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 وزارة التربية العراقية موقع وزارة التربية و epedu.gov.iq

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يعتبر رابط نتائج المعدل الثالث ، العراق 2022 ، من أهم الموضوعات المرغوبة خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث أكمل طلاب الصف الثالث جميع امتحانات القسم في نهاية عام 2022 ، الثاني والعشرين من حزيران (يونيو). وسط اجراءات مكثفة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية لمنع التسرب في الامتحانات والغش ، خاصة بعد تسريب مواد الرياضيات ، وإعلان الوزارة تعليق الامتحانات لحين استئناف الامتحانات ، 12-22 حزيران / يونيو 2022 ، للفترة المتبقية. المواضيع بعد التحقيق في تسريبات الرياضيات ، وتعمل لجان التصحيح وتتبع الدرجات حاليًا على الانتهاء من النتيجة. من خلال موقع Educate Me الخاص بنا ، سنقوم بتحديثك باستمرار بآخر أخبار النتيجة ، مع توفير رابط البريد الإلكتروني الرسمي للعثور على حول النتيجة عندما تظهر.

رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث 2022 العراق

  • بالدخول إلى موقع الويب “moedu.gov.iq”.
  • او الدخول المباشر الى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.epidu.gov.iq.
  • اختر قسم النتائج.
  • تحديد متوسط ​​النتائج.
  • اكتب رقم المقعد.
  • انقر فوق بحث.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

عدد كبير من طلاب المرحلة الإعدادية في العراق ينتظرون النتائج نهاية عام 2022 ، لأن نتائج جميع المحافظات العراقية ستعلن: الكرخ الأول والثاني والثالث ، الرصافة الأول والثاني والثالث ، ذي قار ، نينوي ، المثنى ، ديالى ، الانبار ، كركوك ، البصرة ، صلاح الدين ، بابل ، كربلاء ، القادسية ، ميسان ، النجف “، في نفس الوقت بعد الانتهاء من أعمال الفحص والرقابة النهائية ، بحيث يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية العراقي “علي حامد الدليمي”.

تاريخ إعلان النتائج

لم يتم تحديد موعد إعلان نتائج الوسيط الثالث 2022 رسميًا ، حيث لم تصدر وزارة التربية والتعليم العراقية بيانًا رسميًا في هذا التاريخ.

وأشارت الوزارة إلى عدم الانجرار إلى أخبار كاذبة حول موعد وكيفية الحصول على النتيجة.

يجب الرجوع إلى المصادر الرسمية وهي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وصفحة الوزارة الرسمية على تويتر وفيسبوك.

بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية

كلفت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية لعرض نتائج الطلاب في مراحل مختلفة ، وذلك في إطار رغبتها في تقديم خدمات النتائج إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس والمؤسسات التعليمية ، وذلك لتوفير الوقت. والجهد وتجنب الفوضى. قم بتنزيل النتائج بتنسيق pdf لمعرفة النتيجة بالتفصيل.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin