الجمال نيوز – رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا عموم المحافظات وزارة التربية العراقية

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول موقع نتائجنا عموم المحافظات وزارة التربية العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

اعلان نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الاولى ، وزارة التربية العراقية ، نتائج الامتحانات الوزارية للسنة المتوسطة الثالثة في جميع المحافظات العراقية ، والحصول على قوائم النتائج pdf التي تنزلها وزارة التربية العراقية ، في لكي يستفسر الطلاب عن نتائجهم خاصة بعد انتهاء امتحانات السنة الثالثة المتوسطة في 11 حزيران ، ومنذ انتهاء الامتحانات يتزايد البحث عن رابط للاستعلام عن النتيجة من قبل وزارة التربية العراقية ، وهو المسؤول عن تسجيل نتيجة المحافظات التي نفذ منها ، من أجل التحقيق بالاسم من خلال بيانات النتائج.

اجريت امتحانات السنة الثالثة 2022 المتوسطة في العراق في ظل تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا وهي اختبارات للدراسات العربية والكردية والتركمان والأجنبية والتي روعيت لتكون بمستوى مقبول للطلاب ، وننشر الرابط للاستعلام عن نتائج المعدل الثالث في العراق بشكل عام محافظات العراق هي الكرخ ، الرصافة ، الديوانية ، ذي قار ، صلاح الدين ، كربلاء ، كركوك ، الناصر ، السليمانية ، البصرة ، الموصل ، واسط والنجف والمثنى وديالى والقادسية وميسان وبابل واربيل ودهوك.

نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية ، انجاز اعمال تصحيح نتائج امتحانات المتوسط ​​الثالث من الجولة الاولى لعام 2022 للتحقق من النتائج ومراجعتها وضبط الدرجات ، على ان تكون نتائج الامتحانات الوزارية للدرجة الثالثة. السنة المتوسطة باللغة العربية والكردية والتركمان تعلن في نهاية المطاف ، وننشر رابط الاستطلاع.على نتائج المتوسط ​​الثالث لجميع الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية ، والمرتبط باختبارات الجولة الأولى لعام 2022 للثالث. الطبقة المتوسطة.

رابط نتائج الجولة المتوسطة الاولى الثالثة 2022

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج الجولة الأولى الثالثة بمتوسط ​​2022 من خلال قوائم النتائج التي تنشر على حدة حسب كل محافظة وذلك باتباع الخطوات التالية: –

نتائج المعدل الثالث في عموم العراق

اختتمت امتحانات السنة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى في العراق يوم السبت 11 حزيران / يونيو ، وبعد انتهاء الامتحانات مباشرة باشرت لجان التصحيح عملها باقصى سرعة ، من اجل استكمال اعلان نتائج الاعلان بسرعة. طلاب وطالبات السنة الثالثة في العراق بشرط أن يبدأوا. قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية النتائج في المحافظات التي تم استكمالها تباعا.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.