الجمال نيوز – رابط نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1444 الرسمي واحصل على النتيجة فوراً

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ينتظر الطلاب نتائج كلية الملك فهد الأمنية 1444 خاصة بعد إعلان الكلية عن ظهورها حتى يتسنى للطلاب الراغبين في الالتحاق بدوراتها الاستفسار عن نتائجها ، خاصة وأن كلية الملك فهد من الكليات المتميزة والمهمة في المملكة. المملكة العربية السعودية ، لأنها تتميز بتدريب الطلاب على أعلى مستوى بهدف رفع مستواهم الأمني ​​والفكري ، والوصول إلى مرحلة الإبداع والتوصل إلى أفكار جديدة ومتميزة. لذلك ، يسعى العديد من الطلاب الذين يستوفون المتطلبات إلى تقديم أوراقهم للانضمام إلى دوراتها.

موجز عن كلية الملك فهد

بدأ النشاط التعليمي بكلية الملك فهد عام 1935 م في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، ويمكن التواصل مع إدارة الكلية عن طريق الاتصال على الرقم +966112464444 أو إرسال رسالة إلى الكلية على البريد الإلكتروني: [email protected] لها.

كلية الملك فهد الأمنية
كلية الملك فهد

رابط نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية 1444

اعلنت كلية الملك فهد عن امكانية الحصول على نتائج القبول المبدئية التي تمت الموافقة عليها من قبل الادارة العامة للقبول المركزية التابعة لوزارة الداخلية. يسر بوابة ثقافني توفير رابط لنتائج القبول وخطوات الاستعلام عنها لمساعدة المتقدمين في التعرف عليها من خلال خطوات سهلة وروابط رسمية:

  1. ربط ببوابة أبشر الإلكترونية.
  2. اضغط على تبليغ نتيجة القبول بكلية الملك فهد الأمنية الجلسة 66.
  3. انقر فوق تسجيل الدخول.
  4. ضع اسم المستخدم.
  5. ضبط كلمة السر.
  6. أضف رمز التحقق.
  7. سجل المعلومات المطلوبة.
  8. انقر فوق إظهار النتيجة.
  9. تظهر نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية.

تعليمات للمقبولين

فيما يلي بعض التعليمات المهمة التي يجب على المقبولين من خريجي الثانوية العامة اتباعها للالتحاق بدورات الكلية:

  • حدد موعدًا عبر بوابة أبشر.
  • قم بمراجعة لجنة المقابلة ولوحة المراجعة.
  • اذهب إلى المقابلة بالملابس الرياضية.
  • قم بتقديم المستندات الرسمية وهي الهوية الوطنية والبطاقة ونسخة من شهادة الثانوية العامة واختبار القدرات واختبار النجاح ونتائج اختبار إتقان اللغة الإنجليزية.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin