الجمال نيوز – رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم www.g12.emis.gov.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة 2022 عن نتيجة السنة الثالثة من الثانوية العامة للتأكد والحصول على نتيجتهم ، ويذكر أنه لم يتبق سوى أيام قليلة للإعلان رسميًا عن نتيجة الثانوية العامة 2022 ، مثل وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يجب الموافقة على النتيجة خلال الأسبوع الجاري وبحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري ، ينتظر أولياء الأمور والطلاب لحظة بلحظة للحصول عليها فور إعلانها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة 2022 الحصول على نتائجهم بسهولة من خلال الموقع الرسمي المقدم من وزارة التربية والتعليم ، باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى الرابط الرسمي لنتائج المدارس الثانوية لعام 2022.
  • سيعمل الموقع بشكل طبيعي عند تحميل النتيجة ونشرها.
  • بعد ذلك سترى حقلاً فارغًا مخصصًا لرقم المقعد ، اكتب رقم المقعد بشكل صحيح.
  • انقر فوق أيقونة إظهار النتيجة وانتظر بضع ثوانٍ ، ستظهر النتيجة بالتفصيل.
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة 2022

قالت وزارة التعليم إنه يمكن للطلاب تقديم شكوى عن طريق دفع 300 جنيه إسترليني للشكوى في مقال واحد ، ويتم الدفع إلكترونيًا من خلال نقاط التجميع المرتبطة التي وافقت عليها وزارة التعليم. كما أعلن عن فتح باب الشكاوى. لجميع الطلاب بعد 15 يومًا من الإعلان الرسمي للنتيجة.

الضابطة على وشك استكمال العمل المتعلق بالنتيجة بشكل كامل ، ويقترب موعد إعلانها الرسمي ، لذلك يجب على جميع الطلاب انتظار نتيجة الثانوية العامة 2022 في الساعات الماضية ، والمصادر في وزارة التربية والتعليم لديها أكدت حصول الطالب على نسبة إجمالية أقل من 50٪ مما يعني أن الطالب رسب واجتياز امتحانات الدور الثاني.

2022 نتيجة المدرسة الثانوية بالاسم

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن المراحل التصحيحية للاختبار في مراحلها النهائية وقريبة جدًا من الانتهاء ، وأضاف في تصريحاته الأخيرة أن معدلات النجاح التي يتم بثها على منصات التواصل الاجتماعي ليست دقيقة ويجب على الطلاب الانتظار. سيتم الإعلان عن النتيجة في وقت مبكر من الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

موبايلي السعودية 2022 شروط الدفع للهواتف الذكية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin