الجمال نيوز – رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

منوعات
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط نتيجة الدورة الاولى للدبلومة الفنية 2022، طلاب الدبلومات الفنية بجمهورية مصر العربية أنتم بصدد إصدار نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع محافظات الجمهورية خلال الأيام المقبلة ، كما نتابع لكم ومن خلال هذا المقال ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بأنواعها: الزراعية والصناعية والتجارية والسياحية والفندقية ، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية وغيرها من مدارس التعليم الفني ، حيث يمكن لجميع طلاب الدبلومة الفنية الاستفسار عن نتائجهم في مختلف المواد عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتائج ويوافق عليها الوزير د / طارق شوقي.

نتيجة دبلوم الفنى 2022 الدور الاول

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول السبت الماضي 28 مايو في جميع المدارس التابعة للتعليم الفني بتخصصاته المختلفة ونظام الثلاث سنوات والخمس سنوات ، واستمرت الامتحانات حتى تاريخه. الخميس 9 يونيو من العام الجاري 2022 بهيئة طلابية قوامها 830753 طالباً وطالبة في مختلف محافظات الجمهورية.

موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وبحسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني د.محمد مجاهد ، فإن عمليات تصحيح أوراق إجابة الطلاب في الدرجات الفنية ما زالت جارية حيث أشار مجاهد إلى أن النتائج ستظهر عبر بوابة التعليم الفني. بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة يتم متابعة درجات الطلاب واعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حيث يتوقع الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات. ستظهر نهاية شهر يونيو الجاري أو بداية يوليو المقبل ، وهو الموعد النهائي لنتائج الدورة الأولى للدبلومات الفنية 2022.

الارتباط ببوابة التعليم الفني

حتى يتمكن طلاب الدبلومات الفنية من التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية بمجرد إعلانها واعتمادها من قبل وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، يكفي التوجه إلى موقع بوابة التعليم الفني الارتباط عبر الارتباط fany.emis.gov.eg بعد ذلك ، يكتب الطالب رقم مقعده ، ثم يضغط على زر إظهار النتيجة ، لإظهار النتائج لك على الفور.

أفضل طريقة لتنزيل Grand Theft Auto استمتع بالإصدار الأصلي من GTA 5 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.