الجمال نيوز – رابط نتيجة توجيهي فلسطين moehe.gov.ps وطريقة الاستعلام بالخطوات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة توجيهي فلسطيني هذا ما يبحث عنه الطلاب بعد الانتهاء من امتحاناتهم. بدأ تصحيح النتائج بدقة محددة ، وتم الإعلان رسميًا عن اكتمال تصحيح النتائج. توجيهات فلسطين 2022 ، وبمجرد الموافقة على النتائج ، سيتم الإعلان عنها على الفور.

موعد الإعلان عن محصلة توجه فلسطين

صدر بيان في 20 يوليو 2022 مفاده أن النتائج ستظهر في 30 يوليو 2022 فور إعلان نتائج الجولة الأولى ، وتم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني ، والذي سيكون بعد ظهور النتيجة لـ فترة 9 أيام ، مما يعني أنه من المقرر أن يكون يوم 8 أغسطس. سيتم إجراء الاختبارات مع تطبيق أعلى مستوى من الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب ، حيث تم تطبيقها خلال امتحان التوجيهي.

رابط لنتيجة توجيه فلسطين 2022

وقال المسؤولون إن النتيجة ستكون مطمئنة للطلاب ، فلا داعي للقلق ، حيث سيتم عرض نتائج 87 ألف طالب في كل من العلوم والأدب ، وتم الانتهاء من الامتحانات هناك.لمدة تصل إلى شهر ، وسيتم الإعلان عن النتيجة. في 30 يوليو 2022 ، وبمجرد إعلانها ، يمكن طلب النتيجة بواسطة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين
نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

كيفية استخراج نتائج توجيه فلسطين 2022

يمكن طلب نتائج التوجيهي في بضع خطوات بسيطة لتسهيل الطلاب ، لأن تصحيح النتائج تم بشكل دقيق ، وفي الأيام القليلة القادمة سيتم إعلان النتيجة في الموعد المعلن ، ويمكن الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • ثم حدد الشعبة الأكاديمية سواء كانت علمية أو أدبية.
  • في الخطوة التالية ، أضف رقم المقعد واسم الطالب.
  • انقر فوق رمز “إظهار النتائج” ، وانتظر قليلاً وستظهر النتيجة.

وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية لممارسة رتبة المعلم والتخصصات والمتطلبات 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin