الجمال نيوز – رابط fany.emis.gov.eg للكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم عبر موقع بوابة التعليم الفني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الدبلوم الفني لعام 2022 والتي من المفترض أن تقترب من ظهورها ، حيث أشار معالي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إلى معدلات النجاح في الشهادة الفنية. الدبلوم لذوي الاحتياجات الخاصة مرتفع هذا العام ، مما يشير إلى أن شهادة الدبلوم الفني ستكون عالية أيضًا ، لذلك يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد ظهورها ، وسنخبرك في هذا المقال بأهم الأخبار التي تؤكدها الوزارة ، والرابط لمعرفة نتيجة عام 2022 لجميع الفنيين.

آخر الأخبار حول نتائج الدرجة الفنية

ولا يزال العديد من الطلاب يتساءلون عن تصريحات وزارة التربية والتعليم بخصوص موعد إعلان النتيجة ، حيث انتهت الامتحانات في أقسام فنية مختلفة وينتظرها الملايين من الطلاب في كل مستوى بالمحافظة.

  • وقالت وزارة التربية والتعليم إن النتائج ستعلن بمجرد الانتهاء من أعمال الإصلاح.
  • وأكدت الوزارة أن النتيجة ستنشر على الإنترنت فور إعلانها على مواقع بوابة التعليم الفني تفاديا للاكتظاظ في مدارس المحافظات المختلفة.
  • واستفسرت الوزارة عن النتيجة عبر الإنترنت ، بالنظر إلى ظروف مرض كوفيد -19
    كما أفادت وزارة التربية والتعليم أن معدلات النجاح في الدبلوم الفني على مستوى جميع الأفراد مرتفعة لهذا العام.

رابط للحصول على النتيجة

أصبح البحث في رابط الدرجات التقنية لعام 2022 أحد أكثر الروابط التي يتم البحث عنها على الإنترنت ، لذلك سنعرض لك الرابط للتعرف على نتائج الدرجات التقنية لعام 2022.

  • الرابط لمعرفة نتائج الدبلومات الفنية 2022 هو الارتباط ببوابة التعليم الفني.
  • يقوم الطالب أولاً بالتسجيل في الموقع من خلال حساب شخصي على الموقع باسمه وكلمة المرور.
  • يقوم الطالب بإدخال الاسم الكامل والرقم القومي ورقم المقعد بشكل صحيح.
  • يراجع الطالب بياناته قبل عرض النتيجة ، ثم يختار عرض النتائج.
  • وقالت الوزارة أيضًا إنه سيتم تحميل النتائج على الموقع في غضون ساعات قليلة.

حيث اصبح من السهل الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم المقعد واسمه عبر الموقع الذي حددته الوزارة وهو موقع بوابة التعلم الفني ، حيث يكون هذا الموقع هو الدورة التي تظهر فيها النتيجة ، فأنت يمكنك بسهولة الاستفسار عن النتيجة إذا أدخلت اسمك أو رقمك جالسًا حيث أعلن الدكتور طارق شوقي أن النتيجة ظهرت اليوم ، يمكن الاستعلام عن حياتك بسهولة. وأعلن الوزير أن عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بلغ 830 ألف طالب وطالبة اجتازوا هذه الامتحانات في مختلف المستويات التعليمية والتجارية والصناعية والزراعية. بدأت الامتحانات في 28 مايو وانتهت في 9 يونيو. يمكنك بسهولة معرفة ذلك من خلال استخدام رقم مقعدك على موقع بوابة التعليم الفني أو على موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث أعلن الوزير النتيجة اليوم.

كيف تصنع سينابون في المنزل بمذاق رائع ولذيذ

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin