الجمال نيوز – رابط moe.gov.eg للاستخراج نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني فى جميع محافظات مصر برقم الجلوس

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – رابط moe.gov.eg للاستخراج نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني فى جميع محافظات مصر برقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ، تضاعفت عمليات البحث التي يقوم بها العديد من طلاب الصف الثالث وأولياء الأمور على محركات البحث المختلفة حول نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 ، حيث تنبعث من مؤشرات البحث على محرك بحث Google الشهير خطوات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة التعليم الأساسي الإلكتروني لجميع النتائج ، وجاء ذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن توافر النتائج رسميًا من معظم المحافظات المصرية بعد اعتمادها من قبل المحافظين ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ، ومراجعة الملاحظات والإشراف على الملاحظات. الخطوط التالية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج الشهادة الاعدادية للفصل الثاني

اعتمد الدكتور أحمد رشيد محافظ الجيزة نتيجة الدفعة الثالثة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2021/2022 لمحافظة الجيزة ، حيث جاء بمعدل نجاح حوالي 82.6٪ ، وعدد المرشحين لأخذ الإعداد. بلغ عدد امتحانات الشهادة حوالي 183.881 طالبًا في الفصل الدراسي الثاني. وتمكن من الهروب منهم 150134 طالبًا ، وأفاد محافظ الجيزة أن عدد أوائل طلاب الشهادة الإعدادية للمحافظة بلغ 91 طالبًا ، مثل أقسام الدقي والشيخ زايد وجنوب الجيزة والورق و. حصل التخطيط العمراني على أعلى معدلات النجاح على مستوى المحافظات ، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لباقي المحافظات للفصل الثاني عبر عدد المقاعد عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم. لكل محافظة وللاستفسار عن نتائج الشهادة الإعدادية يجب اتباع الخطوات المذكورة في الفقرة التالية.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

لمعرفة نتائج الشهادة الاعدادية الربع الثاني الجولة الأولى للعام الدراسي الحالي 2022 م. في بضع خطوات بسيطة عبر موقع الوزارة لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع دائرة التعليم
  • أو قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي
  • اختر الخدمات الإلكترونية
  • حدد قسم نتائج الطلاب
  • تحديد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022.
  • أدخل الاسم الثلاثي للطالب ورقم المقعد
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة
  • لإظهار النتيجة النهائية مع التقديرات.

دفع حساب المواطن يونيو 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.