الجمال نيوز – رازوفيتش يكسر نحس “النهائيات” على حساب الهلال

أخبار رياضة
Nirmeen20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رازوفيتش يكسر نحس “النهائيات” على حساب الهلال.

أنهى الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء النحس الذي لازمه في نهائيات الكأس عندما قاد فريقه إلى إنجاز تاريخي بالفوز على الهلال في المباراة النهائية والفوز بكأس الملك عبر ركلات الترجيح 3-1 بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الأشواط الأصلية والإضافية.

وظفر رازوفيتش (49 عاماً) بالكأس الغالية في محاولته الرابعة بعدما باءت محاولاته السابقة في السعودية والإمارات بالفشل، إذ كان طرفاً في نهائي نسخة 2018 الذي جمع فريقه السابق الفيصلي باتحاد جدة، لكنه خسر المباراة 3-1.

وانتقل فوك إلى الإمارات لتدريب الظفرة في موسم 2018-2019، وفي موسمه الأول بلغ نهائي كأس رئيس الدولة قبل أن يخسر 2-1 في المباراة النهائية أمام شباب أهلي دبي.

وعاد رازوفيتش وفريقه الظفرة للمحاولة مجدداً في الموسم اللاحق وبلغ المباراة النهائية أمام العين، قبل أن يقرر الاتحاد الإماراتي إلغاء الموسم الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد دون تحديد الأبطال.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.