الجمال نيوز – رغم خروج “ماكدونالدز” من السوق.. الروس ما زالوا يستمتعون بوجبة “بيغ ماك”

أخبار أقتصاد
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رغم خروج “ماكدونالدز” من السوق.. الروس ما زالوا يستمتعون بوجبة “بيغ ماك”.

لا تزال وجبة “بيغ ماك” متاحة في بعض مطاعم ماكدونالدز في روسيا على الرغم من إعادة فتح معظم الفروع يوم الأحد الماضي، تحت علامة تجارية جديدة ومالك جديد.

وكانت “ماكدونالدز” باعت معظم فروعها البالغ عددها 850 فرعا في روسيا إلى إحدى الشركات المحلية في مايو.

وأعيد فتح بعض الفروع الأحد تحت الاسم الجديد “فكوسنا & توتشكا” وتعني باللغة الروسية “حلو المذاق.. وكفى”، حيث تقدم هذه الفروع قائمة وجبات جديدة بدون وجبة البرغر الرئيسية.

لكن فروعا أخرى أبقت أبوابها مفتوحة لبيع وجبات “ماكدونالدز” التقليدية في المطاعم التي تزين واجهتها علامة “ماكدونالدز” التجارية بعد أن تم طمسها بالكاد، وفقا لـ”رويترز”.

ويسلط استمرار وجود “ماكدونالدز”، الضوء على التحديات التي تواجهها الشركات الغربية في الخروج تماما من السوق الروسية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

وجرى تغطية اسم وشعار “ماكدونالدز” بنسيج أبيض شفاف في محطات القطار في موسكو وسان بطرسبرغ.

وكانت شطيرة “بيغ ماك” متاحة على الرغم من إعادة تسميتها بشطيرة “بولشوي برغر” أو “بيغ برغر”.

وأحجمت “ماكدونالدز” عن التعليق على تفاصيل تقرير “رويترز”.

وقالت الشركة إنها خرجت بالكامل من السوق عندما انتهت من نقل أعمالها الروسية إلى ألكسندر جوفور المالك الجديد للسلسلة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.