التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن رقم قياسي جديد في مباراة سيدات برشلونة.

حضر 91648 مشجعا مباراة لكرة القدم للسيدات وهو رقم قياسي ليفوز برشلونة 5-1 على فولفسبورغ في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا للسيدات في كامب نو يوم الجمعة.

وحطم هذا العدد الرقم القياسي السابق المسجل قبل ثلاثة أسابيع فقط عندما توافد 91553 مشجعا على ملعب كامب نو لحضور مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في 30 مارس.

بدأ برشلونة، الذي بلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبابفوزه بنتيجة 8-3 في مجموع المباراتين على ريال مدريد، المواجهة بقوة بعد أن وضعته لاعبة الوسط أيتانا بونماتي في المقدمة في الدقيقة الثالثة.

وضاعف أصحاب الأرض تقدمهم بعد سبع دقائق أخرى عندما سجلت كارولين هانسن هدفا في مرمى فريقها السابق وأضافت جنيفر إيرموسو وأليكسيا بوتياس هدفين آخرين لتصبح النتيجة 4-صفر قبل الاستراحة.

واحتفلت جيل رورد لاعبة وسط فولفسبورغ بعيد ميلادها 25 بتسجيل هدف للفريق الزائر في الدقيقة 70. واحتسب الهدف بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد.

لكن برشلونة البطل، الذي سيطر تماما على المباراة منذ الدقائق الأولى، عزز تقدمه بهدف من ركلة جزاء سجلتها بوتياس في الدقيقة 84 ليواجه فولفسبورغ مهمة صعبة في مباراة الإياب.

وسيلتقي أولمبيك ليون مع باريس سان جيرمان في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى يوم الأحد على أن تقام جولة الإياب في 30 أبريل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .