الجمال نيوز – روسيا تلزم مصنعي الوقود ببيع المزيد من إنتاجهم في سوق الأسهم

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن روسيا تلزم مصنعي الوقود ببيع المزيد من إنتاجهم في سوق الأسهم.

أصدرت رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، مرسوماً يلزم مصنعي الوقود ببيع المزيد من إنتاجهم في سوق الأسهم.

وذكر مجلس الوزراء الروسي، اليوم السبت، بأنه يتعين على منتجي النفط بيع المزيد من الوقود في مزادات البورصة بهدف الحفاظ على وضع مستقر في سوق البنزين والديزل المحلي في سياق زيادة الطلب الموسمي.

وأفاد المجلس بأن “المرسوم الحكومي الجديد سيزيد الحجم المضمون لإمدادات الوقود في مزادات البورصة ويزيد حصة المعاملات التي تتم بشروط تنافسية”، حسبما نقلته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية.

ويسمح بيع جزء من الوقود الذي تنتجه شركات النفط الروسية في البورصة لمحطات الغاز المستقلة بشرائه بأسعار السوق، مما يقلل من مخاطر التسعير الاحتكاري، حيث إن العديد من اللاعبين المهيمنين في سوق الوقود لديهم شبكة خاصة بهم من محطات الوقود.

ومن المقرر دخول المرسوم حيز التنفيذ بعد شهر من تاريخ نشره رسميا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin